رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

خاص.. محمد نجاتى يدخل فى صراعات مع أحمد فؤاد سليم بـ"رق الحبيب"‎‎

يستأنف الفنان محمد نجاتى تصوير عدد من مشاهده ضمن أحداث حكاية "رق الحبيب"، من مسلسل "ورا كل باب"، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجى، الأسبوع المقبل، ومن المقرر عرضها على قناة الحياة.

قال "نجاتى"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يجسد خلال الحكاية شخصية شاب يدعى معتز، طموح ويدخل فى صراعات مع والده لأنه يمثل له عائقا فى تحقيق طموحاته، كما إنه يعمل مع والده الذي يملك مصانع منتجات ألبان، وهى الشخصية التى يظهر بها الفنان أحمد فؤاد سليم.

وأضاف "نجاتي"، إنه انجذب لـ"رق الحبيب"، لعدة أسباب وهى، أن السيناريو مكتوب بشكل جيد والدور الذى يقدمه خلال الأحداث مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، بالإضافة إلى المخرج إسماعيل فارق الذى يعد هذا التعاون الثانى بينهما بعدما تعاونا سويًا فى مسلسل "ضربة معلم"، الذى يحب العمل معه لأنه صاحب رؤية إخراجية ولديه قدرة متميزة فى تسكين الأدوار ووضع كل فنان فى مكانه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتى، مشاركته فى مسلسل "ضربة معلم"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى.