رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد نجاحها فى "حرب أهلية".. سينتيا خليفه تستعد للبطولة المطقلة

خاضت الفنانة  سينتيا خليفة السباق الرمضاني الماضي بأعمال فنية ناجحة من خلال مسلسلين وهما: "حرب أهلية، وضد الكسر"، وبعد نجاحها الكبير، تستعد حاليًا لدور البطولة المطلقة في مسلسل "8 أيام".

ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان مكسيم خليل، والعمل مكون من 8 حلقات وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن،حيث وتُجسد "سينتيا" دور "ضابط شرطة"، والمسلسل من كتابة وإخراج التونسي مجدي سميري وسيتم عرضه على إحدى المنصات الانترنت.

وعلى جانب آخر، عادت مرة أخرى إلى مصر لإستكمال تصوير مسلسلها الجديد "دليلك الذكي للطلاق" بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الفن، من أبرزهم الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، عمر الشناوي، انجي أبو زيد والعديد من النجوم الآخرين، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends Guide to Divorce.

كما تستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "بيمبو" وهو مكون من 15 حلقة، وتؤدي سينتيا خليفة، دور جديد تمامًا على جمهورها، وهو من إخراج عمرو سلامة، ويشاركها في بطولته العديد من أبرز نجوم الفن مثل رزان مغربي، هدى المفتى، أحمد مالك، وويجز ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات الانترنت.