رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نور محمود يكشف تفاصيل دوره فى مسلسل "أجازة مفتوحة"

نشر الفنان "نور محمود" منذ ساعات قليلة، صورة له من كواليس تصويره لمسلسل "أجازة مفتوحة"، الذي يشارك في بطولته كلا من شريف منير ولقاء الخميسى، كما أنه في وقت سابق أعلن عن انضمامه لفريق عمل فيلم "الجريمة" للمخرج شريف عرفة من خلال صورة شاركها لمتابعيه على فيسبوك.

وفي تصريح خاص لـ"وشوشة"، قال "نور" عن دوره بفيلم "الجريمة": "وجدت اتصال من فاروق عبد اللطيف المساعد الأول للمخرج يبلغني أن أستاذ شريف عرفة اختارني لأجسد دور طبيب نفسي بالفيلم".

وأضاف: "أكثر ما أسعدني هو اختيار شريف عرفة لي، فبالرغم أنه سبق التعاون بين وبينه في فيلم الممر، لكن اختياري في الممر كان من قِبَل فريق الكاستينج، أما في فيلم الجريمة فقد وقع الاختيار علىّ من أستاذ شريف شخصيا".

وتابع قائلا: "القصة جديدة وتدور أحداثها في إطار مميز من التشويق والإثارة، بالإضافة إلى أن الفنان أحمد عز سوف يظهر بشكل مبهر ومختلف، وهذا يعتبر ثالث تعاون بيني وبينه بعد فيلم الممر ومسلسل هجمة مرتدة، وفي حقيقة الأمر هو شخص مجتهد جدا ومحب للمهنة ودؤوب على مذاكرة أدواره، ورغم أن مشاهدي بالفيلم معدودة لكنه شرف لأي فنان العمل تحت قيادة المخرج شريف عرفة".

وعن الخطوط العريضة لدوره في المسلسل، قال: "أقدم شخصية مختلفة عني تماما، فهو زوج أخت شريف منير الفنانة دنيا ماهر، الذي تجمعه بها علاقة متوترة طوال الوقت، وما يزيد الأمور تعقيدا بينهما هو أخوها شريف منير، بالإضافة إلى أن شخصية ذلك الزوج غير مسؤلة ولا تهتم بشئ سوى المادة، وفي نفس الوقت يتحايل المواقف ليظهر أمام الناس مظلوم، وهو في حقيقة الأمر المخطئ."

وكشف "نور" أنه قريبا سيعلن عن مشاركته في عمل درامي جديد، لكنه يفضل عدم البوح عن أي تفاصيل عنه في الوقت الحالي.