تعرف على شخصية حسن عبد الفتاح فى "مينى بار"

يشارك الفنان حسن عبد الفتاح فى بطولة فيلم « مينى بار» وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، أمام مجموعة من النجوم أبرزهم نضال الشافعى ومدحت تيخا وآخرين.

كشف الفنان حسن عبد الفتاح، بأنه خلال الأحداث يجسد شخصية تدعى حسن روشة ويعمل سائق تاكسى، وتدور محور أحداثه حول توصيل مجموعة من الزائرين العرب الراغبين فى السهر داخل أحد الأماكن الليلية، من أجل توفير سبل الترفيه والمتعة من وجهه نظرهم الشخصية وغيرها .

وقال عبد الفتاح، أن هذه الشخصية مصدر رزقها من خلال الحصول على عمولة خفية متفق عليها من قبل مديرى الملاهى الليلية لجلب العملاء العرب لديهم، بخلاف حصوله على عمولة أخرى من قبل العميل الخليجى، لافتًا إلى أنه يسعى بكل الطرق لجذاب أكثر شريحة ممكنة من زبائن الخليج العربى لإقناعهم بالذهاب إلى هذه الأماكن وذلك فى إطار لايت كوميدى .   

واستكمل عبد الفتاح، أن أغلبية مشاهده تجمعه مع معظم نجوم العمل، مشيرًا إلى أنه يحدث حادث طارئ يغير مجرى الأحداث تكشفها حبكة سيناريو هذا العمل أثناء المشاهدة.

وأضاف عبد الفتاح، أنه سعيد برجوع استئناف تصوير فيلم «مينى بار» مره أخرى بالمرور المتتالى من مراحل تصويره للانتهاء منه، تباعًا، على فترات متقاربة وغيرها.

وأوضح عبد الفتاح، أن لوكيشن التصوير يدور فى إطار ملئ بالبهجة والسعادة والألفة.

وتدور أحداث فيلم « مينى بار» فى إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم فى يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

ويذكر أن توقف تصوير فيلم «مينى بار» ، أكثر من عام بسبب انتشار بعض الأزمات الصحية التى تأثرت بها صناعة السينما العالمية فمنها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، بالإضافة إلى انشغال الكثير من نجوم هذا العمل لارتباطهم بأعمال فنية أخرى وغيرها ، وكان قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا لاستئنافه خلال الفترة المنقضية.