رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"بمزاجى".. أحدث أغانى أسما لزرق باللهجة المصرية

انتهت الفنانة المغربية أسما لزرق من تصوير أغنية جديدة بعنوان "بمزاجى" باللهجة المصرية على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى مرسى وألحان شريف قاسم وتوزيع محمد مصطفى وإخراج الكليب جميل جميل المغازى، ويقول مقطع من الأغنية "فرعون واتفرعن جاله يوم فيه يندم".

وصورت أسما لزرق أغنية "بمزاجى" فيديو كليب في القاهرة مؤخراً، وتحمل طبيعة "الهاوس" المناسب لأجواء الصيف، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب وقنوات ومنصات الأغانى، لتكون أول أغانى أسما في صيف 2021.

وكانت أسما لزرق قد ظهرت في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم" على قناة cbc في شهر فبراير من العام الماضى، وتحدثت عن بداياتها في سن السابعة مع تجويد القرآن مرشحة دائما للغناء في المناسبات المدرسية، واحترافها الغناء بعد ذلك، كما غنت خلال الحلقة لكوكب الشرق أم كلثوم وبدرية السيد وأحمد عدوية.

وأحيت أسما لزرق حفلاً غنائياً على خشبة مسرح أوبرا اسكندرية العام الماضى، بمشاركة المايسترو سليم سحاب، بمناسبة إحياء الذكرى الخامسة والأربعين لوفاة "أم كلثوم"، وأطربت الجمهور خلال الحفل بروائع خالدة لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، وكان الحفل هو الثانى لها على مسرح دار الأوبرا المصرية.