رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمر الشناوى يتحدث عن تفاصيل مشاركته فى "دليلك الذكى للطلاق"‎‎

يواصل الفنان عمر الشناوي، تصوير مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان "دليلك الذكي للطلاق" الذى ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف، بطولة إنجي المقدم وعمر الشناوي، ومن المقرر عرضه في خلال هذه السنة.

وقال "عمر"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور شخص يدعى "عمر"، ويعمل مخرج ومتزوج من الفنانة إنجي المقدم، ومع مرور الأحداث يحدث بينهما العديد من المشاكل الزوجية.

وأضاف "عمر"، أن ما حمسه للعمل هو أن كل عناصر المسلسل الناجح متكاملة، بالإضافة إلى أن قصة المسلسل جديدة ومشوقة لأي فنان، وأيضًا وجود المخرج مصطفى أبو سيف الذى كان يتمنى العمل معه، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وتابع "عمر"، أن "دليلك الذكي للطلاق" تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي اجتماعي ممزوج بالرومانسية، كما إنه يناقش العلاقات الزوجية الفاشلة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمر الشناوي مشاركته في مسلسل "الاختيار 2 "، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أحمد فهمي، أسماء أبواليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.