رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصريون يقتحمون أبواب هوليوود بـ"الدور الأخير"

أنتج عدد من الفنانين الشباب فيلما بعنوان "الدور الأخير" تم تصويره كاملا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا ولاية كاليفورنيا ليقتحموا به المنافسة الشرسة مع أقوى الأفلام العالمية داخل قاعات السينما الأمريكية.

تدور أحداث فيلم الدور الأخير فى سياق من التشويق والإثارة والأكشن، ويشغل العمل خيال المشاهد لمعرفة اللغز وراء الأحداث ليتفاجئ الجميع أنها قصة واقعية حدثت بالفعل فى أماكن وظروف مشابهة لنفس مواقع تصوير الفيلم.

قال د. بيتر تكلا مخرج الفيلم، إن تسلسل الأحداث بدأت عندما تناولت الأخبار واقعة حادث انتحار شاب مصري صغير ثم تقوم الأجهزة الأمنية بالبحث عن كواليس الانتحار والدوافع وما وراء الستار، ومن هنا يظهر الضابط المحقق فى فتح ملفات الحادث وهو الدور الذى يجسده الفنان ماجد ميلاد أحد أبطال الفيلم الذى يكتشف أثناء تحقيقه مع الأسرة التى هاجرت لأمريكا منذ فترة عن وجود خلافات عائلية بين الأب والام ويدفع ثمنها أولادهم، ويظهر للمحقق أكثر من مفاجأة أثناء التحقيق وتتصاعد وتيرة الأحداث ليبدأ المشاهد فى الدخول بدهاليز الأحداث كمحاولة لمساعدة المحقق فى الوصول لحل اللغز وراء انتحار هذا الشاب.

وأكد صناع الفيلم أن هدف الفيلم ليس لمكاسب مادية ولكن رسالة لكل أسرة مهاجرة أن تتوخى الحذر فى المخاطر التى تحيط بها وبجميع أفراد الأسرة خاصةً الشباب المراهق وأنه ليس كل من حولهم أشخاص جيدة.

ورصد الفيلم ردود أفعال ممتازة من كثيرين بعد مشاهدة العروض التشويقية حيث قام القائمين على العمل بتقديم عرضين مختصرين كإعلان عن الفيلم أظهروا الجودة العالية فى التصوير والإبهار فى الموسيقى التصويرية والإبداع.

يعرض فيلم الدور الأخير يوم السبت ٤ سبتمبر ٢٠٢١ بانهايم- أورنج كونتى على أن يعرض بعد ذلك فى دور العرض السينمائية، إنتاج شركة Media ave.