رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أوس أوس: هذا تفاصيل "الفرح فرحنا".. والجمهور متعطش للأعمال الكوميدية‎‎

قال الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، إنه يحضر حاليًا لمسلسل جديد بعنوان "الفرح فرحنا"، من إخراج معتز التوني، وتأليف محمد أوتاكا، وأحمد محارب، فريدة سمير، محمد عبده.

وأضاف "أوس أوس"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن مسلسل" الفرح فرحنا"، ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي لايت، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة mbc.

وأكد "أوس أوس"، أنه يظهر ضمن أحداث المسلسل بدور مدير شركة Wedding planner""- منظم حفلات زفاف يمر بالعديد من المواقف فى إطار كوميدي لايت، مشيرًا إلى أن ماحمسه للعمل هو أن الفكرة جديدة والشخصية التي يقدمها مختلفة تمامًا عن الأعمال التي قدمها من قبل، بالإضافة إلي وجود المخرج معتز التوني الذى يعد هذا التعاون الأول بينهما وكان يتمنى العمل معه.

وتابع "أوس أوس"، أنه في الوقت الحالي الجمهور متعطش لنوعية الأعمال الكوميدية، ولاسيما أنه في السباق الرمضان الماضي كانت تلك النوعية من الأعمال شبه منعدمة، وكان لايوجد غير عمل كوميدي واحد فقط وهو مسلسل "أحسن أب" بطولة علي ربيع، مؤكدًا أن الأعمال الفنية مفتقدة للكوميديا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أوس أوس، في السينما مشاركته في فيلم "ثانية واحدة"، والذى يجمعه مع مصطفى خاطر ودينا الشربيني، من إخراج أكرم فريد.