رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد خالد صالح: هذا دورى فى "30 مارس".. وأقرأ سيناريو فيلم جديد

انتهى أبطال فيلم "30 مارس"، من تصوير جميع مشاهدهم، ويضم العمل مجموعة من الفنانين ومنهم أحمد الفيشاوى، أحمد خالد صالح، خالد الصاوى، دينا الشربينى، ومن تأليف حميد المدنى.

كشف الفنان أحمد خالد صالح، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن شخصيته فى فيلم "30مارس"، قائلا، إنه يجسد دور جديد لم يقدمه من قبل فى أعماله، وهو شاب أمريكى شرير، يلعب الدور بطريقة الأفلام الأمريكية فهو عمل مختلف تماماً، لافتاً إلى أنه أعجب بالعمل أثناء قراءته كممثل وقارئ، فقصته جديدة ومختلفة. 

وتابع: متفائل بهذا الفيلم كثيراً، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وعن موعد طرحه بالسينمات؛ أوضح أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد له. 

وأضاف "أحمد" أنه يقرأ سيناريو فيلم جديد بعنوان "بضع ساعات في يوم ما" تأليف محمد صادق، وأكد أنه فى مرحلة التحضير الأولى، فلم يستقر على قرار نهائى بالانضمام أو الانسحاب من العمل إلا بعد الانتهاء من القراءة. 

"بضع ساعات فى يوم ما"، تأليف محمد صادق، بطولة مى عمر، عائشة بن أحمد، خالد أنور، أحمد حاتم، ومازالت الشركة المنتجة تجرى التعاقدات، وتجرى أحداث الرواية فى فترة زمنية قصيرة بضع ساعات بين الشباب، ويصور حياتهم فى ظل استخدام الانترنت.