رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمر حسن يوسف يكشف تفاصيل دوره فى "المماليك"

يواصل الفنان عمر حسن يوسف، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "المماليك"، الذي ينتمي إلي نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي القادم، تأليف هشام هلال، ومن إنتاج شركة BestFilms، وإخراج حازم فودة.

وقال "عمر"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يظهر ضمن أحداث المسلسل بدور محوري ويميل إلى الشر، وهو يعمل مع الفنانة فيدرا التي تظهر بدور سيدة أعمال، ويعملان في النصب، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأضاف "عمر"، إنه سعيد بتعاونه مع هذه الكوكبة من النجوم ، لافتًا إلى أنه وافق على العمل بمجرد طرح وعرض الفكرة عليه لتنفيذها من قبل المخرج حازم فودة لاسيما أن الشخصية التي يقدمها فى العمل متابينة عن الأدوار التي قدمها من قبل.

وعن إذا كان المسلسل يتناول قصة تاريخية، أكد"عمر"، أن اسم المسلسل يوحي للجمهور إنه ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ولكنه عمل اجتماعي درامي تشويقي تدور أحداثه حول الفساد ويتناول قصص من العصر الحالي ومع مرور الأحداث سيكتشف الجمهور سر الاسم بأحدأث المسلسل.

مسلسل "المماليك"، بطولة كلا من رانيا يوسف، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، بيومي فؤاد، محمد لطفي، فيدرا، دوللي شاهين، نانسي صلاح،  حنان سليمان، عفاف رشاد، ورامي غيط، وآخرين، وهو عمل اجتماعي تشويقي تدور فكرته حول أن كل شخص يملك سرا يصبح الأقوى والعكس.