5 تصريحات نارية لـ"عاشقة سمير غانم" قبل رحيلها

طالبت الفنانة دلال عبد العزيز قبل رحيلها من المتواجدين داخل غرفتها بالمستشفى إحضار ورق لها كي تكتُب رسالة خاصة لزوجها ورفيق عُمرها الفنان سمير غانم، والذي كان توفي في ذلك الوقت، ولكن لم أحد يُخبرها بذلك، وقررت أن تُرسل له رسالة، قالت فيها: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".. هذه الكلمات تدل على امرأة عاشقة لزوجها فالأمر كان بالنسبة لها ليس مُجرد حُب وعشرة عُمر فقط، والدليل على ذلك التصريحات التي ستقرأها في السطور التالية وستجعلك تعرف مدى عشقها له.

حب للأبد

بدأت قصة حب دلال عبد العزيز لسمير غانم من مسرحية "أهلًا يا دكتور" عام 1980، مثلما قالت في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس، وخلال الحلقة تحدثت عن حكاية حبها لـ"سمير" ومن ضمن حديثها أخطأت، وقالت: "أيام ما كنت بحبه"، وعادت مُجددًا، وقالت: "ومازالت بحبه طبعًا، ربنا يديله الصحة".

 وهنا تستنتج أن حتى الخطأ البسيط في الحديث كانت لا تسمح به أبدًا طالما حديثها عن سمير غانم، واستكملت أن إسعاد يونس ساعدتها كثيرًا كي تتزوج من سمير غانم، لأنها كانت تعلم إنها تُحبه بشدة، وتُريد الزواج منه، كما أكدت أنها ظلت 4 سنوات متواصلين تقنع "سمير" بالزواج منها لأنه في تلك الفترة كان لا يُريد أن يتزوج.

 

رهان على الزواج

كشفت دلال عبد العزيز، أنها من كثرة حبها الشديد لسمير غانم، جميع الوسط الفني علم بقصة حبها له، مؤكدة أن هناك العديد من الفنانين الذين راهنوا أنها لن تتزوجه في النهاية، وتابعت قائلة: "كل اللي اشتغلت معاهم راهنني إني مش هتجوز سمير، ومنهم فريد شوقي، محمود مرسي، محمود المليجي، المخرج يحيى العلمي، عبد المنعم مدبولي، وصديقه جورج سيدهم".

 

عندما تحب المرأةّ!

أكدت دلال عبد العزيز، أنها حينما شاهدت سمير غانم، لأول مرة تعلَقت به بشدة، لدرجة إنها تحدثت مع ذاتها، وقالت: "سأتزوجه"، متابعة، كانت تغار عليه كثيرًا لحد أنها كانت تتشاجر مع أي فتاة تُقرب منه، وأضافت: "الست لما تحب الرجُل هي التي تمتلكه بحبها الشديد له"، وجاء ذلك خلال استضافتها في إحدى البرنامج مع الإعلامية هالة سرحان.

 

لو كان طلب مني هذا الشيء لفعلته!

أما هنا حديث دلال عبد العزيز عن سمير غانم، يُظهر مدى حبها له فقالت: إذا كان طلب منها أن تترك الفن كانت ستتركه دون تردد، لكنه لم يطلب منها، موضحة، أنها لم تأخذ الفرصة الجيدة مثل بنات جيلها بسبب زواجها ثم إنجابها ولكنها لم تندم على ذلك أبدًا، وجاء ذلك خلال فقرة خاصة ضمن حلقة "سمير" في برنامج "ساعة صفا" التي كانت تقدمه صفاء أبو السعود.

 

لم يهمني فارق السن 

كثير من الجمهور يعرف أن هناك فارق عُمر بين دلال عبد العزيز، وسمير غانم، حوالي 20 عامًا، ولكنها لم تتحدث عن هذا الأمر في إحدى البرامج، ولكن قاله "سمير" في آخر ظهور له من خلال برنامج "السيرة" الذي قدمته الإعلامية وفاء الكيلاني، فقال: "أنا قُلت لدلال قبل زواجنا أنا أكبر منك بـ20 سنة، ولكنها قالت لي لا يهمني الأمر".