رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالفيديو.. تعرف على الرسالة التى وجهتها دلال عبد العزيز لـ عادل إمام!‎‎

حينما تتحدث معها تشعر تلقائيا كأنها فرد من عائلتك، فالتواضع صفة أساسية بشخصيتها التي يشع منها الحب والاحترام، نحنُ نتحدث عن الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت اليوم،عن عُمر يناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقررنا نستمع لصوتها من جديد عبر "وشوشة"، فكان لها معنا رسالة خاصة لـ"الزعيم" عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده، وبالتحديد يوم 17 مايو عام 2019، أجرينا معها مكالمة تليفونية، وسرعان ما تحدثت عنه، وعن أجواء العمل معه، ومن خلال استماعك لهذه المكالمة ستعرف مدى احترامها وتقديرها لزملائها في الوسط الفني.

بدأت دلال عبد العزيز، حديثها عن عادل إمام، قائلة: "أنا كان ليا الشرف إني أشارك معه من خلال فيلم نوم في العسل، فهو بني آدم مُثقف وراقي جدًا ودمه خفيف، وإنسان يحتوي كل المتواجدين معه في العمل".

وأوضحت في ذلك الوقت أنه كان من المفترض عرض مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، مؤكدة أنها كانت تُريد أن يتم عرضه لأنه سيكون محطة كبيرة بالنسبة لها لأنه عمل مُختلف، وتمنت عودة استكمال التصوير مرة آخرى، وهو ما حدث بالفعل وعُرض المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2020.

واختتمت دلال عبد العزيز حديثها عن عادل إمام، قائلة: "فعلًا هو الزعيم، وفنان عامل وجه جميلة للفن المصري والعربي، ربنا يديله طولة العمر ويعيش ويمتعنا بأعماله اللي على مدار السنين اللي فاتت كلها ولسة السنين القادمة، والشاشة هذا العام مفتقداه بشده، فهو لديه عظمة مثل أم كلثوم، ونجيب الريحاني الناس اللي لا يمكن أن تعود، ربنا يديله الصحة".