رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على حكاية "السبحة الحمراء" فى حياة دلال عبد العزيز‎‎

كانت "السبحة الحمراء" لا تفارق يدها أبدًا، حتى في ظهورها في أي برنامج تلفزيوني ترتديها وكأنها صديقتها المقربة في الحياة، نحنُ نتحدث عن الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت اليوم، عن عُمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وفي هذا السياق، قررنا نكشف لكم سر تمسك الفنانة الراحلة تلك "السبحة" على مدار 25 عاما.

كشفت دلال عبد العزيز، خلال لقائها في برنامج "سهرانين" الذي كان يقدمه الفنان أمير كرارة، عن سر "السبحة الحمراء" قائلة: "بحب دائمًا تكون في يدي وهي معي منذ 25 عامًا، انقطعت احتفظت بها وقُمت بإصلاحها".

وتابعت، أن هذه "السبحة" معها منذ أن قدمت أول بطولة لها في عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "لا" وكان بطولة يحيى الفخراني، وتأليف مصطفى أمين، وإخراج يحيى العلمي، وفي ذلك الوقت العمل حقق نجاحًا كبيرًا لذلك قررت أن تكون "السبحة" صديقتها في كل مكان تتواجد فيه.

وأضافت: "بشعر براحة نفسية كبيرة ودائمًا اتذكر جُملة ألا بذكر الله تطمئن القلوب.. والسبحة جعلتني أحافظ على الورد اليومي، وأصبحت جزء من يومي، وأستغل أوقات فراغي فيها، حتى لو كان أثناء التصوير بين المشاهد، وهذا الشيء لا يضر بأحد المهم علاقتي بربنا".