رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى ذكرى وفاته.. نجل حسن الأسمر يكشف عن وصية والده

تحل اليوم السبت، 7 من أغسطس ذكرى وفاة أشهر مطربي الفن الشعبي في تاريخ مصر، الفنان الراحل حسن الأسمر، المولود في 21 أكتوبر عام 1959 في منطقة عطفة الليثي بدرب القشلاق بالعباسية في مدينة القاهرة، والذى يعد واحداً من أبرز صناع  الغنوة الشعبية في مصر.

وفي هذا السياق تواصل "وشوشة"، مع ابن الراحل حسن الأسمر، المطرب هاني حسن الأسمر ليكشف لنا عن نصحية والده له قبل وفاته ولأول مرة يتحدث عن الصفات التي كان يتميز بها الراحل الفنان حسن الأسمر.

وقال هاني حسن الأسمر، في تصريح لـ"وشوشة"، إنه رغم مرور عشرة سنوات على وفاة والده إلا إنه مازل في حالة صدمة من خبر وفاته، مشيرًا إلى أن الأب كنز لا يعوض وغيابه محزن للغاية.

وأضاف "هاني"، أن والده كان دائما يوصيه على أشقاءه، وعلى شغله وأن يهتم بعمله ويكون لديه طموح وأفكار مختلفة في العمل الفني الذى يريد تقديمه، متابعًا: "كان دائما يقولى اتعلم مني، وخلي عندك هدف".

وتابع "هاني"، أن من الصفات الفنان حسن الأسمر  التي لم يعرفها الكثير هو إنه كان كتوم للغاية وقليل الكلام وصبور للغاية، مستمع جيد، ودائما ما كان ينشغل بنفسه ولا يهتم بشأن الآخرين، موضحًا أنه ورث تلك الصفات عن والده.

واختتم قائلاً: " من أكتر النصائح التي مازلت أحتفظ بها حتى الآن هي الاحتفاظ برأي الخاص لنفسي ولا أتدخل فيما لا يعنيني، فأتذكر والدي دائما كان يقول لي لاتبدي رأيك في أى فنان بالسلب أو بالإيجاب هذا ليس اختصاصك  وخلي هدفك أن تنتج عمل جيد".