رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من مغص كلوى لغيبوبة وكورونا.. نجوم على أبواب المستشفيات‎‎!

نتفاجأ كل يوم بأخبار الوعكات الصحية التي تصيب الفنانين، وكأنه خبر أساسي لا يمكن أن يخلو يوم بدونه، ويواصل الجمهور الدعاء لبعض الفنانين بعد متابعة التطورات الصحية التي حدثت لهم، ونرصد خلال السطور التالية أبرز الفنانين ممن واجهوا المرض خلال الأيام الماضية.

مها أحمد 
أصيبت الفنانة مها أحمد فجأة بمغص كلوي وتضخم فى القولون، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، واستقرت حالتها بعد ذلك وخرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.

بيومي فؤاد
أعلن الفنان الشهير بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام"، عن تعرضه لوعكه صحية كبيرة خلال وجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقال بيومي فؤاد في منشوره: "أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم، أصبت بدور برد شديد جداً من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 48 ساعة، مقدرش اقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة وزارة الداخلية ووزارة الصحة، لدرجة اني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم إنها مش كورونا".
وتابع قائلاً: "ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا اني ضيفهم .. شكرا دولة الامارات العربية الشقيقة".

رامي وحيد 
أعلن الفنان رامي وحيد عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وكتب قائلا: "الحمد لله على الابتلاء أنا جاتلي كورونا»، وتفاعل مع رامي عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات، ودعوا له بالشفاء العاجل وتخطي هذه المحنة.

ياسمين عبد العزيز
منذ ثلاث أسابيع أعلن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعرضها لوعكة صحية ودخولها حجرة العمليات. 
وفاجأ متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" وكتب قائلا: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم"، وتابع: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء..اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".
ثم وجه أحمد العوضي رسالة لزوجته ياسمين عبدالعزيز، وقال فيها: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه.. أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي مانتي بتشوفيني، أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي مانتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم».

أحمد فتحي 
أصيب الفنان أحمد فتحي بفيروس كورونا المستجد وبدأ رحلة العلاج الخاص بوزارة الصحة داخل المنزل، متبعاً الإجراءات الوقائية، وطمأن «فتحي» جمهوره مشيرا إلى استقرار حالته وتحسنها.