رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شريف باهر يتحدث عن مشاركته فى "معالى ماما"‎‎

يستعد الفنان شريف باهر، لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "معالي ماما"، الأسبوع المقبل، وتلعب بطولته بشرى إلى جانب عدد كبير من النجوم وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

وقال "شريف"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن ما حمسه للمشاركة في "معالي ماما" هو أن الدور الذي يقدمه جديد ومختلف ووجود المخرج أحمد نور، بالإضافة إلى أن فريق العمل تعاون معهم من قبل في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، مشيرا إلى أن قصة الفيلم جديدة وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الكوميدية التي يحبها.

وأضاف "شريف"، أنه جسد خلال الأحداث دور زوج الفنانة دعاء رجب ويمرا بالعديد من المواقف بعد أن يتواجدا في "كامب" مع الدكتورة "معالي"، وهي شخصية الفنانة بشرى وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي لايت اجتماعي مشوق.

فيلم "معالي ماما"، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو يناقش علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما تكون لديها مسؤوليات في عملها، ويشارك في بطولة الفيلم شيماء سيف، وشريف باهر وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، وحسام داغر وشريف باهر، ودعاء رجب، والشباب نور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين أمير، وضيف الشرف إسماعيل شرف، ومن تأليف نادر صلاح الدين، إخراج وإنتاج أحمد نور، ويشارك في الإنتاج أمجد بدر.