رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد سلامة يكشف عن دوره فى "شارع 9"‎‎

يواصل الفنان أحمد سلامة، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "شارع "٩، والذى ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ٤٥ حلقة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

قال "سلامة"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يظهر ضمن أحداث المسلسل بشخصية جديدة ومختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل، مشيرا إلى أنه يجسد دور رجل أعمال ثري للغاية وهي شخصية محورية مركبة تميل إلى الشر، ومع تصاعد الأحداث يمر بالعديد من المشاكل.

وأضاف "سلامة"، إنه دائما يحرص على التنوع في الشخصيات التي يقدمها، والتميز بها، مؤضحًا أن الاختلاف في "شارع 9"، هو العنصر الأساسي الذى جذبه للعمل بالاضافة إلى أن القصة التي يتناولها المسلسل تستفز أي فنان للمشاركة وأيضا وجود المخرج محمد عبد الخالق ومجموعة متميزة من النجوم، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأكد "سلامة"، أنه قرر تغيير جلده وتقديم الأدوار التي تميل إلى الشر كنوع من التغيير والتجديد، مضيفًا أن الفنان عليه أن يتلون على جميع الأشكال كي يظهر موهبته الفنية.

مسلسل "شارع 9"، من الأعمال ذات الـ٤٥ حلقة، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق وبطولة كلا من  رانيا يوسف، أحمد سلامة، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، هدى الإتربي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش وعدد آخر من الفنانين الشباب، مخرج منفذ محمود إدريس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي به إثارة وتشويق.