رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سلوى محمد على تتحدث عن مشاركتها فى "بيت عز"

تواصل الفنانة سلوى محمد علي، تصوير مشاهدها في حكايات الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا" والتي تحمل اسم "بيت عز"، غدًا الأربعاء، بالديكور الخاص به، وهو العمل المقرر عرضه على شاشة قناة dmc.

وقالت "سلوى"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن ما حمسها للمشاركة في "بيت عز" وجود المخرج أحمد يسري، بالإضافة إلي أن الشخصية التي تقدمها تملك أبعادا إنسانية منتاقضة تتأرجح بين الخير والشر.

وأضافت "سلوى"، أنها سعيدة للغاية للمشاركة في هذه الحكاية والتي تجمعها للمرة الثانية بالفنانة صفاء الطوخي بعد أن قدما سويًا في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "خلي بالك من زيزي"، مشيرًة إلى إنها للمرة الثانية تقدم دور شقيقتها بعد "خلي بالك من زيزي"، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

يشارك في بطولة "بيت عز"، بجانب سهر الصايغ، كلا من أحمد الشامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف شريف يسري، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

يذكر أن "إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.