رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد الترويج لفيلم "٢٠٠ جنيه".. هل أحداثه مقتبسة من فيلم "الخمسة جنيه"؟‎‎

وشوشة
وشوشة
قرر عدد من أبطال فيلم "200 جنيه"، الترويج لفيلمهم الجديد على طريقتهم الخاصة، وذلك عن طريق نشر صورهم عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وهم يمسكون في أيديهم ورقة أموال قيمة 200 جنيه مختوم عليها. 
ومن ضمن الفنانين الذين شاركوا في حملة الترويج، كانت الفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد السعدني. 
ويعد تنقل فئة مبلغ "٢٠٠ جنيه" بنفس الورقة ونفس الختم بين أبطال العمل الفني هو ما يدور حوله قصة الفيلم، فتدور أحداث فيلم "٢٠٠ جنيه" في إطار اجتماعي وتنتقل خلال الأحداث 200 جنيه ورقية من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية التي يمسكها أكثر من شخص بمختلف الطبقات. 
وهذه الأحداث تذكرنا بفيلم "الخمسة جنيه" والذي شارك في بطولته محسن سرحان وزوزو نبيل وعبد الفتاح القصري، وكان من تأليف السيد بدير، ومن إخراج حسن حلمي.
وتدور أحداثه حول قصة ورقة بنكنوت من فئة الخمسة جنيهات، وقد ملت حياة الخزينة التي يحبسها فيها صاحبها البخيل، فتهرب إلى حيث يعثر عليها كناس فقير ثم تنتقل من يده إلى يد غيره، حتى تصل إلي يد شاب فكانت سببًا في إسعاده، ولكنها تمل من السجن في محفظته، فتحن إلى حياة الحرية مرةً أخرى وتذهب لغيره وهى قصة من الفانتازيا لكنها قريبة من تنقل الـ "٢٠٠ جنيه" بين أبطال الفيلم المنتظر عرضه.