رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

مؤلف "مربع برمودا" يكشف تفاصيل الفيلم

هشام هلال
هشام هلال
أكد السيناريست هشام هلال أنه بدأ اليوم الثلاثاء تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "مربع برمودا"، بإحدى فيلات منطقة شبرامنت.

وعن الفيلم قال هلال، إنه فيلم أكشن كوميدي، يقوم فيه بتقديم مفارقات كوميدية عن ظاهرة المثلث الشهير برمودا والذي يعرف أنه من أخطر بقاع العالم، موضحاً أن الاسم هنا هو مجرد اسم ساخر لفكرة الخطر الكوميدي، موضحاً أنه يريد إخراج الكوميديا من خلال تلاقي أشخاص مختلفين.

وتدور أحداث الفيلم كما يضيف هشام حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى الأحداث.

وأوضح هشام أن الفيلم يضم أيضاً نجوماً جدداً مثل الفنان محمد جمعة والإعلامية والفنانة نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري.

وعن تعاونه مع المخرج طارق رفعت، أكد هشام أنه كان يعرفه من قبل وعندما رشحه له المنتج عاطف كامل، ولم يتردد وأخبره أنه مخرج متميز، مشيراً أن هذا أول أفلام طارق كمخرج بعد أن قدم العديد من المسلسلات الناجحة..

وعن أبطال العمل واختيارهم، قال هشام أنه منذ كتابته للعمل كان يجد النجم عمرو عبد الجليل في الدور الذي تم ترشيحه له وبالفعل وافق عبد الجليل ورحبت جهة الإنتاج وتم ترشيح بقية النجوم والتوافق عليهم.

وعن المرحلة التي وصل لها فيلمه "كازبلانكا2"، قال هشام، إنه انتهى من كتابته بالفعل وعقد جلسات عمل كثيرة هو والمخرج بيتر ميمي، ولكن لم يتم تحديد موعد البدء فيه حتى الآن وسيشارك فيه النجوم أمير كرارة وعمرو عبد الجليل ومعهم النجم أحمد فهمي كبطل من الأبطال الأساسيين وليس ضيفا للشرف كما ظهر في الجزء الأول ومثله النجمة نيللي كريم.

وأوضح هشام أنه يواصل حالياً تصوير مسلسله الجديد "المماليك"، والذي ينتمي لنوعية البطولة الجماعية ونوعية أعمال الـ 60 حلقة، ويشارك في بطولته كل من بيومى فؤاد ورانيا يوسف.

مسلسل "المماليك"، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم رامي وحيد محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط،، محمد سليمان، نانسي صلاح، حنان سليمان، وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى.