رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد "الطاووس".. سهر الصايغ تتعرض للتحرش فى "بيت عز"‎‎

سهر الصايغ
سهر الصايغ
تواصل الفنانة سهر الصايغ، تصوير مشاهدها في حكايات الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا" والتي تحمل اسم "بيت عز"، والمقرر عرضه على شاشة قناة dmc.

وعلم "وشوشة"، أن الفنانة سهر الصايغ، تتعرض للتحرش ضمن أحداث المسلسل من قبل صاحب الشركة التي تعمل بها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

يشارك فى بطولة "بيت عز"، بجانب سهر الصايغ، كلا من صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف شريف يسري، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

ومسلسل"إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" الطاووس"، والذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا،  والتي ظهرت من خلال أحداثه بدور فتاة تعرضت للاغتصاب من قبل مجموعة شباب.

وشارك في بطولته كلا من جمال سليمان، سميحة أيوب، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.