رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحمد الشامى يكشف عن دوره فى "بيت عز" من مسلسل "إلا أنا"

أحمد الشامي
أحمد الشامي
يستعد الفنان أحمد الشامي، لبدء تصوير أولى مشاهده في حكايات الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا" والتي تحمل اسم "بيت عز"، غدًا الأربعاء، بالديكور الخاص به، وهو العمل المقرر عرضه على شاشة قناة dmc.

وقال "الشامي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يظهر ضمن أحداث المسلسل بدور صاحب شركة، وهو شخص ذو قوة وشرير للغاية، ومع مرور الأحداث يحدث بينه وبين الفنانة سهر الصايغ العديد من المشاكل، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وتابع "الشامي"، أنه انجذب للمشاركة في العمل لأنه لأول مرة يقدم دور "شرير"، فهو دور جديد ومختلف عن الشخصية التي قدمها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل" أحسن أب" والتي كانت كوميدية، مشيرًا إلي أن هذا الاختلاف في الشخصيات هو الذى حمسه للمشاركة بالإضافة إلي القضية التي يتناولها العمل.

يشارك في بطولة "بيت عز"، بجانب سهر الصايغ، كلا من أحمد الشامي، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف شريف يسري، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

يذكر أن "إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.