رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "ويجز وعفرتو وباتستيوتا ووزة وتوسكينى" يشعلون العلمين الجديدة

شهدت منطقة العلمين الجديدة واحدة من أضخم حفلات صيف ٢٠٢١ التي وصفت بليلة زحف الآلاف من حشود الجماهير لحضور حفلا غنائيا ضخما ضم أبرز نجوم الراب و"يجز" ،"عفرتو"، "باتستيوتا" ، "وزة منتصر" المحببين لدي الشباب من الجنسين بالإضافة إلى الـ dj  "دي زي توسكيني". 

الحفل يقام ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي وتميز بالتنظيم الرائع بمواصفات عالمية رغم تخطي أعداد الجمهور لكل الأرقام القياسية التي أطلقت منذ بداية حفلات صيف ٢٠٢١ . 

افتتح أولى فقرات الحفل العالمي "دي زي توسكيني" الذي أشعل الأجواء بالعديد من التراكات الغربية المميزة بعده صعد وزة منتصر ليتزايد تفاعل الجمهور تدريجيا مرورا بفقرتي" باتستيوتا" و"عفرتو" والتي تخللها أغنية لـ مروان محسن في وجود "عفروتو" و"باتستيوتا" والتي نالت إعجاب الجميع. 

وكانت أقوى فقرات الحفل مع "ويجز" الذي أشعل وصلات الغناء والرقص المتتالية بالعديد من أغانيه الشهيرة منها "دورك جاي" و"باظت" و "عفاريت الأسفلت"، وغيرها ممن تفاعل معها محبيه من مختلف الأعمار. 

الحفل من تنظيم الـ dj العالمي ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس" و خالد أمين "اليمنتس" و"دي ميديا" وتميز بآجواء مواصفات الحفلات العالمية من مسرح ضخم  وتراسات إضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري.