رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد عرض "كوكو شانيل".. شهيرة تشيد بأداء شريهان‎‎

أشادت الفنانة شهيرة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأداء النجمة شريهان، في مسرحية "كوكو شانيل"، التي تم عرضها مؤخرًا على منصة "شاهد".

ونشرت "شهيرة" البوستر الرسمي للمسرحية، وعلقت عليه قائلة: "شفت حدث فني  أكاد أجزم انه من أهم الأعمال الدراميه الأستعراضيه  من سنوات طويلة، ولا أبالغ أن كنت أراه يرتقي إلى مستوى عالمي بفضل كل عناصر العمل المُبهره كتابه أشعارا، أخراجا تصويرا  تأليف موسيقي  مصمم أستعراضات  وأنتاجا".

واختتمت شهيرة حديثها قائلة: "وأخيرا وليس آخرا أبدا المُبهره أحساسا وتمثيلا وأداءا وكان أستعراضا راقيا يناسب الشخصيه التي عجنت نفسها في داخلها  فذابت في تفاصيلها  فخرجت  بهذه الروعة،  إنها شريهان ياسادة التي  جعلتها سنوات الغياب  اكثر جمالا وإبهارا، وكانت في كل تفصيله تبدو لك أن ورائها مجهود كبير وحب  عظيم وإيمان  بما تقدمه   أتقدم لك ياشيري ببالغ أمتناني وتقديري لموهبتك التي أراها في مرحلة  أخري تقترب من العالميه من وجهه نظري، ألف مبروك لكل القائمين على هذا العمل الكبير الراقي، أمتعتونا".

وتعود شريهان بمسرحية "كوكو شانيل" بعد غياب دام لأكثر من 30 عام على خشبة المسرح، فكان آخر عرض لها من خلال مسرحية "شارع محمد على" مع فريد شوقي وهشام سليم والتي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في ذلك الوقت.

يذكر أن مسرحية "كوكو شانيل" بطولة شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، تامر حبيب، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة المنشور اضغط هنا