"العارف" يواصل تصدره .. و"ديدو" يتعافى فى شباك تذاكر الايرادات‎‎

يشارك فى دور العرض السنيمائية 6 أفلام يتنافسون على كعكة الإيرادات فى منافسة مشتعلة مع وجود الإجراءات الاحتزازية لفيروس كورونا، وارتفاع نسبة إشغال السنيمات إلى 70% من طاقتها الاستيعابية.


 

وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن إجمالى إيرادات تلك الأفلام فى شباك تذاكر أمس الجمعة، مشيرًا إلى أنهم حققوا إجمالى 8 مليون و394 ألف و248، فى ارتفاع ملحوظ لمعدل الايرادات، والتى نكشف عنها بالتفصيل فى التقرير التالى.


العارف

تصدر فيلم "العارف" للفنان أحمد عز المركز الاول فى شباك تذاكر الإيرادات، مع مضاعفة إيراداته ليحقق أمس الجمعة 4 مليون و521 ألف و145 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الانترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

"فيلم العارف" من بطولة أحمد عز، محمود حميدة، احمد فهمى، كارمن بصيص، وآخرين من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.


البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وجاء فى المركز الثانى فيلم "البعض لايذهب للمأذون"، بايرادات بلغت 2 مليون و181 الف و271 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى كوميدى، حول الزواج وما يتعلق به من قضايا اجتماعية هامة.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربيني وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجين لؤى عبدالله ووائل عبدالله.


مش أنا

وتراجع فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسنى إلى المركز الثالث فى شباك تذاكر الإيرادات، ليحقق أمس الجمعة مليون و662 ألف و680 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول إصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

"مش أنا"، بطولة تامر حسنى، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.
 

أحمد نوترادم

وجاء  فيلم "أحمد نوترادم" للفنان رامز جلال، فى المركز الرابع مُحققًا 21 ألف و612 جنيه فى تراجع لايراداته.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول "رامز جلال"، والذى يجسد من خلاله شخصية صحفى، ويتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

الفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وآخرين وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.


ديدو

وارتفع فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمى إلى المركز الخامس فى تعافى لمعدل ايراداته حيث حقق 7 الاف و105 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثرى (بيومى فؤاد)، الذى يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا فى العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

الفيلم من بطولة كريم فهمى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت، هدى المفتى وآخرين، من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

 

ماما حامل

وتراجع فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوى إلى المركز الأخير، محققًا إيرادات بلغت 435 جنيه فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول وقوع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

الفيلم من بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، هدى الاتربى، نانسى صلاح وآخرين من تأليف لؤى السيد، واخراج محمود كريم.