حوار/ كارمن بصيبص: تدربت على البوكسينج من أجل "العارف".. ودورى مفاجأة!

الوقوف أمام أحمد عز خطوة كبيرة بمشوارى الفنى

"ليالى أوجينى" ساعدنى على اتقان اللهجة المصرية

شاركت في "عروس بيروت" من أجل تخفيف أعباء الحياة عن الجمهور


تشارك الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، لأول مرة بالسينما المصرية من خلال فيلم "العارف"، والذى تصدر ايرادات شباك تذاكر الأفلام بموسم عيد الأضحى، وفى حوار خاص لـ"وشوشة"، كشفت "بصيبص" عن كواليس تحضيرها للفيلم وكيفية تغير نوعية أدوارها الى الأكشن والتدريبات التى خضعت لها، كما كشفت عن صعوباتها بأول تجربة سينمائية لها بمصر وتحدثها باللهجة المصرية، بالاضافة إلى تعاونها مع الفنان أحمد عز، وعن تحضيرها للجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" وتفاصيل آخرى .. وإلى نص الحور :

بداية .. حدثينا عن مشاركتك بفيلم "العارف" ومن قام بترشيحك؟
بداية، أود أن أعرب عن مدى سعادتى بمشاركتى بفيلم يضم أبطال من العيار الثقيل مثل فيلم "العارف"، وهو أول عمل سينمائى لى بمصر،  وترشيحى كان من خلال المخرج أحمد علاء الديب، ولم أكن أتصور أن يرانى أحد فى هذا الوجه المختلف عن جميع الأدوار التى قدمتها من قبل.

وماذا عن شخصيتك بالفيلم؟
اجسد شخصية "مايا"، وتعمل هاكر من أجل تنفيذ مهمة تم اسنادها اليها، وخلال الأحداث تواجه العديد من المفاجأت والصراعات من أجل نجاح هدفها، ففى بعض الأحيان تعمل لصالح "يونس" وهو الفنان أحمد عز، والبعض الآخر لصالح "رضوان" وهو الفنان أحمد فهمى، حتى يصبح الجمهور مٌشتتًا مع من تعمل ولصالح من، وهذا أعجبنى أن يكون الدور مختلف لتلك الدرجة، إلى جانب لياقتها البدنية وحركات الأكشن.

وهل واجهتك صعوبات؟
بالطبع، كان هناك صعوبات كثيرة لأن طبيعة الفيلم مختلفة وينتمى لنوعية الأكشن، فهذه أول مرة أقوم بتغير جلدى من الأدوار الهادئة أو الرومانسية التى قدمتها من قبل، وتطلب ذلك مجهود وتدريبات جسدية كثيرة، فقد خضعت لتدريبات "البوكسينج" فى لبنان، وأثناء التصوير فى بلغاريا كان هناك فريق من الخبراء والمتخصصين الذين قاموا بمساعدتى بشكل أكبر، حتى أصبحت جاهزة تمامًا لذلك الدور وكيفية التعامل مع "المسدس" والامساك به بشكل صحيح.

وكيف تغلبتِ على مهمة التحدث باللهجة المصرية؟
منذ مسلسل "ليالى أوجينى"، والذى يُعد أيضًا علامة مهمة بمشوارى، تعودت خلاله على بداية التحدث باللهجة المصرية فأصبح الأمر سهل بعض الشىء عما كان من قبل.

وماذا عن تعاونك مع الفنان أحمد عز؟
هذا شرف كبير لى، والوقوف أمامه خطوة كبيرة بمشوارى الفنى، فهو من النجوم الذين يسمحون لمن حولهم التعلم منهم، فهو انسان متواضع ويعطى كل عمل حقه على أكمل وجه.

نجاح كبير وتعلق من الجمهور حققتيه من خلال  مسلسل "عروس بيروت".. حدثينا عنه؟
"عروس بيروت" من نوعية الأعمال الترفيهية، والتى شاركت بها من أجل تخفيف الأعباء عن الجمهور بعد يوم عمل طويل، وكنت أتمنى انتشاره الواسع على نطاق الدول العربية وليس لبنان فقط، وقد تم ذلك بالفعل.

ومتى يتم تصوير الجزء الثالث؟
مع بداية أغسطس، فأنا متحمسة له للغاية وأتمنى أن يحقق مثل نجاح الأجزاء الماضية.