رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هاجر أحمد عن "أهل الكهف": سيغير شكل السينما المصرية

ينتظر أبطال فيلم "أهل الكهف" عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، والعمل يدور حول صراع الإنسان مع الزمن، وتنتقل الأحداث بين ثلاثة أشخاص يجسدون هذا الصراع، ويبعثون إلي الحياة بعد سبات عميق استمر 3 قرون، وهنا تحدث المفاجأة حيث يجدون أنفسهم في زمن غير الذى عرفوه من قبل. 

ومن جانبها، أعربت الفنانة هاجر أحمد، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في فيلم "أهل الكهف"، مشيرة إلى أنها تقوم بدور امرأة حامل وتعود بالزمن للوراء 250 عاماً، وأن العمل سيتناول قصة أهل الكهف المعروفة بشكل سينمائى ضخم، فى إطار من التشويق والإثارة.

وأكدت "أحمد"، على قوة العمل وأنه سيغير كثير فى السينما فهو عمل مهم وضخم، ويوجد به معدات وأجهزة ضخمة، وتكلف إنتاج كبير، وتقدم من خلاله شخصية مختلفة لم تقدمها من قبل فى أعمالها، وتتمنى أن ينال استحسان الجمهور، فهذه بداية مشوارها السينمائى، لذا فهى مهتمة به كثيراً. 

وعن كواليس العمل، عبرت عن سعادتها بمشاركة أبطال الفيلم جميعاً، والعمل مع المخرج الكبير عمرو عرفة وهو من عوامل تحمسها للمشاركة بالفيلم، مع براعة أسلوب المؤلف.

"أهل الكهف"، بطولة كوكبة من النجوم ومنهم الفنان محمود حميدة، مصطفى فهمى، أحمد عيد، خالد النبوىي، غاده عادل، هاجر أحمد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، وغيرهم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.