رامى غيط يكشف تفاصيل شخصيته فى "المماليك"‎‎

يواصل الفنان رامي غيط، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "المماليك"، للمخرج حازم فودة، وتأليف هشام هلال، ومن إنتاج شركة BestFilms.

وقال "رامي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يظهر في المسلسل بدور بعيد تمامًا عن الكوميديا، حيث يجسد دور شاب يسكن فى منطقة شعبية، لديه طموح فى أن يكون بطلاً فى رياضية " فنون قتالية"، ولكن بسبب ظروف بيئته لم يتمكن من تحقيق حلمه، ويبدأ يستخدمها فى المشاجرة فى المنطقة، ويقع فى غرام الفنانة رانيا يوسف.

وأضاف "رامي"، أن الذى جذبه للمشاركة فى المسلسل هو أن الشخصية جديدة  ومختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل، بالإضافة إلي إنها بعيدة تمامًا عن الكوميديا فهي شخصية مركبة، وأيضًا وجود المخرج حازم فودة الذى يعتز بالعمل معه لما يربطهما من علاقة صداقة قوية على المستوى الشخصي.

مسلسل "المماليك"، ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي القادم، وهو عمل اجتماعي تشويقي تدور فكرته حول أن كل شخص يملك سرا يجعله يصبح الأقوى والعكس، ومن بطولة رانيا يوسف ، بيومي فؤاد، محمد لطفي، رامي وحيد، رامي غيط، سيدرا، دوللي شاهين، نانسي صلاح، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد.