رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على دور داليا مصطفى فى "الحرير المخملى"

قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها تظهر في مسلسل الحرير المخملي بشخصية زينة، وهى فتاة قوية  تنتمي لعائلة كبيرة ووالدها شخص متسلط وعلى قدر كبير من الثراء ويجسده الفنان مصطفى فهمى، وتعيش في محافظة الفيوم، وتتنقل الأحداث بين الأبطال في4 محافظات "القاهرة، والفيوم، وأسوان، والإسكندرية". 

وأضافت "مصطفى"، لـ"وشوشة"، أن أحداث العمل تبدأ من فترة الثمانينيات، وتكون في تلك الفترة طالبة تدرس، وبعد انتهاء الدراسة تستعد للماجستير، ، وتتوالى الأحداث حتى تصل للألفنيات وتكون صحفية كبيرة لها شأن فى المجتمع، ولديها معتقدات تجعلها ترفض العادات والتقاليد الغير مفهومة، وتتوالى أحداث العمل في جو من التشويق والإثارة حيث توجد مشاهد أكشن بالعمل ولكن بعيدة عن أهلها. 

وعبرّت عن سعادتها الكبيرة بالورق وبالعمل مع المخرج أحمد حسن وأنه مخرج محترف وسيكون له مستقبل كبير، وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

مسلسل "الحرير المخملي"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة خلال 60حلقة، وينتمى للبطولة الجماعية ويشارك فيه كلا من داليا مصطفى، مصطفى فهمي، هاله فاخر، أحمد وفيق، هاجر الشرنوبي، أحمد سعيد عبدالغني، سامي مغاوري، دنيا عبدالعزير، وآخرين، وإخراج أحمد حسن.