رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تامر مجدى يكشف تفاصيل دوره فى "ورق التوت"

يستكمل الفنان تامر مجدى، مشاهده الأخيرة فى مسلسل "ورق التوت"، بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، خالد أنور، وغيرهم و إخراج حسام على، وتدور الأحداث فى 45 حلقة.

وقال "مجدي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يجسد شخصية "مصيلحى" وهو شاب عاطل يتجه إلى البلطجة وتجارة المخدرات، حياته تسير فى نمط غير سوى، وخلال أحداث المسلسل يقع فى مشكلة كبيرة تزيده شرا.

وتابع "مجدى": وعلى مدار الحلقات التى يظهر فيها يقع فى حب بطلة العمل الفنانة ثراء جبيل، ولكنها لا تحبه وهو ما يجعله يخرب لها حياتها دائما ويتسبب لها فى العديد من المصائب، كما أن شقيقها يتعرض لمشكلة كبيرة بسبب "مصيلحى"، مشيرا إلى إنه انتهى بالفعل من تصوير90% من مشاهده.

وأضاف: ما حمسنى للعمل هو أسلوب كتابته، كما أن الشخصية مؤثرة ومهمة جدا فى الأحداث، فلا تشغلنى المساحة التمثيلية بقدر تقديم دور جيد وهذا كان سببا فى رفضى لعمل عُرض عليّ هذه الأيام، وكان سيُقدم على منصة إلكترونية.

وأوضح "مجدى"  أن كواليس "ورق التوت" ممتعة ومميزه وطاقم العمل كله نجوم مميزين، والمخرج حسام على التقينا سويا فى 4 أعمال وهو صاحب رؤية وفكر مبتكر فى أعماله وسعيد بالعمل معه، ومتحمس كثيراً لهذا المسلسل.