رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

آخرهن علا غانم.. نجمات يكشفن عن أعمارهن الحقيقية

"العمر مجرد رقم ".. كلمة يرددها كثيرين، وعلى الرغم من ذلك يحاولون إخفاء سنهم الحقيقى خصوصا السيدات، ويزداد ذلك مع المشاهير و نجمات الفن، لكن كسر تلك القاعدة عدد من الفنانات اللاتي أفصحن عن سنهن الحقيقى فى عدد من اللقاءات، و منهم: 

علا غانم 

لم تتردد علا غانم فى الكشف عن سنها الحقيقى أثناء حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى حيث أكدت أنها ستتم عامها الـ 50 فى نوفمبر المقبل. 


غادة عبد الرازق 

نفت الفنانة غادة عبدالرازق، الشائعات التى تتناقل على مواقع السوشيال ميديا عن عمرها الحقيقى وأنها تجاوزت عمر الـ60 عاما، وقالت غادة، خلال استضافتها فى برنامج The Insider بالعربى، إنها لم تخف عمرها الحقيقى ولن تكذب فى هذا الأمر، وأضافت: "أنا رايحة أخد التطعيم قريب بالبطاقة بتاعتى هل هدخل بيها مزورة، أنا بقول الحقيقة مبكذبش أنا ست عندى 50 سنة وإن شاء الله شهر 7 اللى جاى هيكون عندى 51 أجيب مصحف أحلف عليه". 





ليلى علوى 

كشفت الفنانة ليلى علوى، عن عمرها الحقيقى خلال استضافتها فى برنامج "أبلة فاهيتا"، قائلة، إنها من مواليد عام 1962(58 عاما)، واسمها بالكامل هو ليلى أحمد علوى على، وتم اختيار اسم "ليلى علوى" لها فى الوسط الفنى بسبب تكرار كتابته على كراريس المدرسة. 





نرمين الفقى 

وحلت نيرمين الفقى، ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلى ويعرض عبر قناة cbc، وكشفت خلال اللقاء إن عمرها الآن 48 عاما ولم يتبق لها سوى عامين لتدخل عامها الخمسين، داعية الله أن تتمتع بالصحة والعافية.




حورية فرغلى 

كشفت الفنانة حورية فرغلى، عن عمرها الحقيقى وأعربت أنها لا تتضرر من ذكر سنها الحقيقى فهو أمر لا يدعو للخجل، و قالت أثناء لقائها مع الإعلامى يوسف الحسينى فى برنامج "التاسعة" المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية، أن عمرها الحقيقى 44 عامًا وأنها لا تخجل من ذكر ذلك.