رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد رسالة رامى جمال.. تعرف على مشاهير أصيبوا بالبهاق

تصدر الفنان رامي جمال، تريند جوجل بعد أن تحدث عن تجرته مع البهاق، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وهو مرض يُفقد الخلايا الصبغية، وأحد أمراض المناعة الذاتية التي تتطوّر تدريجيّاً مع مرور الوقت، حيث يفقد فيها المُصاب لون الجلد على شكل بُقع فى مناطق مختلفة من الجسم، و أصيب بهذا المرض عدد من المشاهير منهم : 

مايكل جاكسون 
أشهر المغنيين الذين أصيبوا بالبهاق بعد تقدمه في السن ويرجح العديد من الناس بأن سبب إصابته بالبهاق هو تغير لون بشرته بشكل كبير مع تقدمه في السن.

أميتاب باتشان 
نجم بوليوود العالمى أميتاب باتشان عانى من مشاكل صحية متعددة منها السل والطحال وكذلك البهاق، ورغم أنه لم يكشف عن إصابته بالمرض، إلا أن الأمر تأكد من خلال وسائل الإعلام المختلفة والعالمية. 

توماس لينون 
الممثل الأمريكي البالغ من العمر 50 عاما يعاني من البهاق على يديه وقدمه ووجهه. 

جون هام
هو ممثل أمريكي شهير، اكتسب هام شهرة واسعة للعبه دور دون دريبر في المسلسل الدرامي Mad Men، كما فاز بجائزة جولدن غلوب و10 ترشيحات لجائزة إيمي، اكتشف جون إصابته بالمرض خلال تصويره المسلسل، بعد تعرضه لبعض الضغوطات والتوتر أثناء تمثيل الدور، واستطاع خبراء المكياج تغطية البقع بالمكياج، قبل أن يكتشف أنه أصيب بالبهاق. 

ستيف مارتن 
الممثل الكوميدي الشهير ستيف مارتن أعلن هو الآخر عن إصابته بالبهاق. 

ويني هارلو 
كذلك تعتبر ويني هارلو عارضة الأزياء الأمريكية من أشهر اللاتي أصبن به، حيث استطاعت لأول مرة أن تحول مرضها بالبهاق لعلامة مميزة في شكلها، وأصبحت وجه إعلاني لأكثر من براند عالمي شهير.