رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهيستا سعد: أستعين بجمهور "السوشيال ميديا" فى "عودة الأب الضال"

تستكمل الفنانة شاهيستا سعد، مشاهدها في مسلسل "عودة الأب الضال"، بطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان السيد، سامح حسين، وإخراج أحمد عبدالعال. 

وقالت "سعد"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تجسد ضمن أحداث العمل "مايا"، ابنة الفنان بيومى فؤاد، وهى فتاة تعمل"بلوجر"، كل حياتها على السوشيال ميديا، كما أنها شخصية لا تتحمل مسؤولية شئ وليس لديها أى هدف، وعندما تتعرض لقرار مصيرى مع والدها تأخذ القرار النهائى من خلال جمهورها على السوشيال ميديا، وهى شخصية بعيدة عنى ولا أحبها فى الحقيقة. 

وتابعت "سعد": ما جذبنى للعمل هو وجود المخرج أحمد عبدالعال والمؤلف أمين جمال، وهما من قاما بترشيحى للدور وأحب العمل معهما، كما أن صناع العمل مميزين جدا، وأقوم تلك الفترة بمتابعة فيديوهات لكثير من "البلوجرز" حتى أستطيع تقمص الشخصية بتفاصيلها من حيث طريقة الكلام والحركات والتعامل مع الفانز. 

يذكر أن مسلسل "عودة الأب الضال" تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة، من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.