رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسام الحسينى يصنع "تريند" بشكل مُختلف‎‎

دائمًا الجميع يتحدث عن فنان ما أصبح "تريند" بعد حديث الجمهور عن حدث ما في حياته الشخصية أو الفنية، ولكن حديثنا اليوم عن تريند بشكل مُختلف صنعه المخرج حسام الحسيني، دون قصد، وجاء ذلك بعد إخراجه لكليب أغنية "لو كنت"، وهي كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما.

وقام بغناء الأغنية كل من الفنانة هيفاء وهبي، والفنان أكرم حسني، وفور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أصبح كل من شارك في هذا العمل "تريند"، حيث حققت نسبة عالية من المشاهدات منذ طرحها حتى الآن، وتجاوز ال8 ملايين مشاهدة في أقل من 6 أيام على قناتي أكرم حسني، وهيفاء وهبي بـ"يوتيوب".

وصنع حسام الحسيني، دون قصد "تريند" مثلما ذكرنا، وجعل الجميع يتحدث عن كل من شارك في كليب "لو كنت"، فقدم "الحسيني" هيفاء وهبي للجمهور باستعراض بشكل مُختلف، وشاهدنا أكرم حسني بظهور جديد وغير مُعتاد عن ما شاهدناه من قبل.

والنجاح ليس غريب على المخرج حسام الحسيني، فنشأته في بيت فني جعلته يعرف يختار كل عمل يقدمه، فهو ينطبق عليه مثل "ابن الوز عوام" كونه ابن الفنان نهال عنبر، لكنه قرر أن يكون في طريق مُختلف تمامًا عن والدته، ويحقق نجاحًا كبيرًا في مجال الإخراج حتى أصبح تريند في الفترة الأخيرة بعد إخراجه لكليب "لو كنت".