فى ليلة العرض الأول لـ"السلم والثعبان".. حلا شيحة تتحدث عن كواليس الفيلم

"هو حالة مُختلفة لأنه عمل واقعي".. بهذه الكلمات تحدثت الفنانة حلا شيحة، عن فيلم "السلم والثعبان" الذي تم عرضه في مثل هذا اليوم عام 2001، لذلك سنكشف في السطور التالية كواليسه، وسنجيب لك عن إذا كان هناك جزء ثاني من العمل أم لا؟.

ونبدأ مع حديث حلا شيحة، خلال لقاءها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، فكشفت عن كواليس ترشيحها لفيلم "السلم والثعبان" قائلة: "بعد مسلسل الوجه الآخر، ذهبت كي أقابل طارق العريان، وطلب مني أن أجسد مشهد، ثم بعد ذلك تم إيقاف العمل، ودخلت تصوير فيلم ليه خليتني أحبك".

وتابعت "حلا": "أثناء انتهائي من فيلم ليه خليتني أحبك، تحدث معي طارق العريان كي أقوم بتصوير السلم والثعبان، ووافقت على الفور، لإني كنت حابة الشخصية لأن فيها تمثيل، بالإضافة إن طارق العريان مخرج مختلف وله رؤية خاصة".

ومع الفنان هاني سلامة، سنجيب لك عن إذا كان هناك جزء ثاني من الفيلم أم لا؟.. وتحدث "هاني" في إحدى لقاءاته، قائلا: "الفترة الزمنية بعيدة جدًا غير لما يكون الفرق بين الجزئين فترة قريبة، من وجهة نظري ممكن نعمل عمل مُختلف ويجذب الجمهور، وبنفس الشخصيات لكن ليس تحت مسمى السلم والثعبان".

وقام ببطولة فيلم "السلم والثعبان" كل من، هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجدواوي، سيناريو وحوار محمد حفظي، قصة وإخراج طارق العريان.