حوار/ مينا عطا: محمد شاهين‎ أخويا.. والجمهور حب "اتنين وحوش"

حققت أغنية  "2 وحوش"، للمطربان مينا عطا ومحمد شاهين، نجاحًا جماهريًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وليد العطار، وألحان وتوزيع رامى المصرى، وفي هذا السياق كشف الفنان مينا عطا، فى حوار خاص لـ"وشوشة"، كواليس الأغنية، وردود الأفعال التى تلاقها وغيرها الكثير من التفاصيل وإلى نص الحوار...

 

حدثنا عن ردود الأفعال التي تلقيتها بعد طرح "2 وحوش"؟

الحمد لله، ردود الأفعال جميعها إيجابية، فالجمهور حب الأغنية والكيماء مع محمد شاهين، فلهذا السبب أى عمل نقدمه سويًا ينال إعجابهم ويحقق نجاح وانتشار كبير، ومبسوط للغاية أن الأغنية نالت إعجاب الجمهور.

 

الأغنية في وقت قصير حققت نسبة مشاهدة عالية.. هل هذا مقياس لنجاحها؟

المقياس الحقيقي لنجاح أى أغنية هو انتشارها بين الجمهور وسماعها في جميع الأماكن وتفاعل الجمهور معها من خلال الأفراح والحفلات، والرقم الذى حققته "2 وحوش"، من وقت طرحها حتى الآن مجرد بداية.

 

ماذا عن كواليس التحضير للأغنية؟

فى البداية اختيار أغنية "2 وحوش"، جاء عن طريق الصدفة، وكنت أجلس مع الملحن عمرو المصري، لسماع أعمال أخري وبالصدفه سمعت "2 وحوش"، ونالت إعجابى للغاية ثم تحدثت مع محمد شاهين، عنها وتحمس للفكرة وقمنا ببعض التعديلات علي اللحن مع الملحن وتسجيل الأغنية والعمل عليها.

 

لماذا تم اختيار اسم الأغنية "2 وحوش"؟

الاغنية تتحدث عن أصحاب، واختيار "2 وحوش" ليكون اسم الأغنية هو الأنسب ولاسيما أن الكوبلية الثاني يقول "لقبونا باتنين وحوش.. قالوا دول مابيرحموش..وإحنا بنحارب الوشوش.. اللى ماشيلنا بـ 100 لون".

 

وماذا عن التعاون مع المطرب محمد شاهين؟

محمد شاهين تربطنا علاقة صداقة قوية فأعتبره بمثاية أخ لي، وبيننا توافق وكيمياء خاصة بين، ونجاحات متتالية وهذا التعاون الرابع بيننا وأنا بحب العمل معه فهو موهوب علي المستوي الفني.

 

ما اللون الموسيقي الذى تميل إليه فى الغناء؟

أميل للون الشرقي.

 

أيهما تفضل تقديم أغاني سينجل أما ألبومات؟

أفضل تقديم أغنيات سيينجل مختلفة كل فترة وليس ألبومًا غنائيًا كاملًا للجمهور، فالأغنية المنفردة تحصل على نسب استماع كبيرة مقارنة بأي ألبوم غنائي حاليًا.

 

وماذا عن الأعمال الجديدة التي تحضر لها؟

أنتظر عرض أغنيتين تم الانتهاء من تصوير الكليبات الخاصة بهم في لبنان مؤخرًا، وهما "قشطة وعسل" و"ياما اتعلمت" وهم من إخراج سامي بساط.