رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

طارق الشيخ يكشف تفاصيل ألبومه الجديد "وردة البيت"

طارق الشيخ
طارق الشيخ
كشف الفنان طارق الشيخ، تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "وردة البيت"، المقرر طرحه الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقال "طارق"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه من المقرر طرح ألبومه الجديد "وردة البيت" خلال الشهر الجاري، ويضم 8 أغاني متنوعة ما بين الدراما والحزين، ويحمل عدد من المفاجآت.

وتابع "طارق"، إنه يتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم عزيز الشافعي وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبد الرحيم وأحمد أمين وسامح الكومي وفضل الراوى وصلاح مندي، ومحمد النجار وإسلام شيبسي، ومن إنتاج مصطفى السويفي.

وعن سبب تأخير الألبوم، قال "طارق"، إن الألبوم تأجل أكثر من مرة بسبب ظروف فيرس كورونا، حيث كان من المفترض طرحه خلال العام الماضي، ولكن ظروف كورونا منعته من طرحه، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة المقبلة من المقرر أن يصور عدد من الأغانى على طريقة الفيديو كليب، حيث حاليا في مرحلة اختيار أكثر من أغنية لتصويرها.

وكانت آخر أعمال طارق الشيخ أغنية "بسعر السوق" الذي قدمها "ديو" مع المطرب أحمد موزة وحققت نجاحا كبيرا، وتخطت حاجز 3 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".