رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "حماقى" للجمهور: "وحشنى صوتكم".. ويهديهم "يا نسيم"

أحيا الميجا ستار محمد حماقي واحدة من اقوى حفلات صيف ٢٠٢١ بالقاهرة بحضور كامل العدد داخل كبري قاعات فندق تريامف حيث خضغ الجميع لإجراءات التعيم وقياس درجة الحرارة قبيل الإحتفالية .

وعلى مدي قرابة ساعة ونصف الساعة من الغناء المتواصل بلا توقف قدم حماقي العديد من أغانيه المميزة والمبهجة لقلوب عشاقه الذين لم تنقطع هتافاتهم طول تواجده علي خشبة المسرح وهو ما علق عليه حماقي قائلا: " الله  .. وحشني صوتكم".

وتألق "حماقي"، بالعديد من أغانيه المميزة بداية من "نفسى ابقي جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني ليه" .. بالإضافة إلى "من البداية" ،"يا ستار" ،" كان وكان" ، "واحدة واحدة" .

وتخلل الحفل إعلان حماقي عن موعد ألبومه القادم قائلا : "اللي منتظر الألبوم الجديد  .. بعد شهر " وهو ما استقبله الجمهور بمزيد من آجواء الإثارة  .. مرددين : "ايوة بقى ..أخيرا " . 

كما حرص حماقي على إهداء جمهور الحفل أغنية " يا نسيم " للمرة الأولى من ألبومه القادم  كمكافأة  لحسن استقبالهم وتفاعلهم غير المسبوق معه واشترط عليهم أن لا يقوموا بتصوير الأغنية بموبايلاتهم لتكون حصرية لهم فقط لحين إطلاق الألبوم  .

وخلال الحفل اقتحم أحد الشباب المسرح لالتقاط صورة مع حماقي لكن الأمن قام باعتراضه ومنعه من الاقتراب منه لكن حماقي طلب منه ارتداء الماسك كي يلتقط الصورة حفاظا على سلامة المعجب .

وتميز الحفل بآجواء الفخامة والرقي واختتم حماقي الحفل بكلمة شكر لصديقه المنتج ومنظم الحفل وليد منصور "تالنت دبليو  ام" وإضاءة طارق صبري.