رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد تصدر محمد الفخرانى "التريند".. أطفال فاجئونا بشكلهم بعدما كبروا‎

وشوشة
وشوشة
احتل الطفل محمد الفخراني "تريند" الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير "جوجل" بعدما ظهر مع تغيير كبير في شكله بعد فقدانه للكثير من وزنه.

وشارك محمد الفخراني في الكثير من الأعمال الفنية والتي من بينها "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، ودور الطفل "نزار" فى مسلسل "الرجل العناب" مع شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي. 

ونرصد خلال السطور التالية مجموعة من الأطفال اللذين قدموا أعمالا فنية في صغرهم وتغير شكلهم بعد سنوات من اختفائهم. 

مها عمار
كان أول ظهور لها في فيلم “ليه خلتني أحبك” عام 2000 وكان عمرها وقتها 6 سنوات، لكنها لمعت وزاددت شهرتها بعد مشاركتها في فيلم “حرامية في كي جي تو” ثم لمعت أكثر من خلال فيلم “خالتي فرنسا” في عام 2004، ثم تركت العمل بالفن وهي طفلة حتى الآن، إذ سافرت مع عائلتها للخارج وابتعدت عن الوسط الفني.

يوسف عثمان
الطفل المعجزة الذي أبهرنا جميعا في فيلم بحب السيما واختفى تماما بعد تألقه في هذا العمل وابتعد عن المجال الفني لعدة سنوات، حتى عاد في بداية مرحلة الشباب بمسلسل “فرعون” بطولة الفنان الراحل خالد صالح، وظهر ب مسلسلي “زلزال” و”لآخر نفس”، وقدم شخصيات مختلفة بها. 

توأم “الدادة دودي”
"أنا مش كرم أنا كريم.. أنا مش كريم أنا كرم"، كان التوأم بفيلم الدادة دودي ملفت للكثير من الأنظار نظرا لخفة ظلهما معا. 
هما الطفلان عمر وعلي صابر وقد حقق الفيلم نجاحًا ساحقًا وقت عرضه في عام 2008، وقدما بعده مسلسل "اللص والكتاب"، وابتعدا عن الوسط الفني حتى الآن.

علاء عمرو
" يزيد" اللي اشتهر بأغنية "مين حبيب بابا" بفيلم "عندليب الدقي" مع الفنان محمد هنيدي، ابتعد بعد ذلك عن الفن تمامًا، وعاد قبل أعوام للساحة الفنية وهو شاب، ليشارك في مسلسل الزعيم عادل إمام “فالنتينو”. 

جنا عمرو
بدأت الطفلة الموهوبة جنا عمرو التمثيل  في فيلم “سامي أكسيد الكربون”، مع الفنان هاني رمزي عام 2011 وكان عمرها 6 سنوات، شاركت بعده في مسلسل “الشوارع الخلفية”، كما قدمت عدة أفلام أشهرها: “توم وجيمي”، و”حصل خير”، و”كلبي دليلي”، وكان آخر عمل فني قدمته فيلم بعنوان “فوبيا” عام 2017 وعمرها 12 عامًا، وتوقفت عن التمثيل حتى الآن.