سليمان عيد: "النمس والإنس" خطوة مهمة فى مشوارى الفنى.. و"المحكمة "ملىء بالأحداث المشوقة

أوشك الفنان سليمان عيد، على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "المحكمة"، بطولة محمود عبد المغني، حيث يتبقى له يوم وينتهي من العمل.

وقال "سليمان"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن الفيلم مليء بالأحداث المشوقة للجمهور، فهو يتناول العديد من القضايا الجنائية والمدنية، مشيرًا إلى إن قصة العمل مهمة ويناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع.

وتابع "سليمان"، إنه سيظهر ضمن أحداث الفيلم في دور شخص داخل المحكمة ومتأثر بقضية معينة، وهي شخصية محورية ومؤثرة في العمل، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه.

فيلم "المحكمة"، تدور أحداثه حول 6 قضايا جنائية ومدنية ومحكمة أسرة واغتصاب وميراث وتحول جنسي، وينتمي العمل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وهو بطولة محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، فتحي عبدالوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، صلاح عبدالله، سليمان عيد، عبدالرحيم حسن، محمود عامر، وغادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي.

وفي سياق آخر، أكد سليمان، إنه يستعد لبدء تصوير أولى مشاهده ضمن أحداث فيلم "معالي ماما"، بطولة بشري، خلال الأسابيع المقبلة، مشيرًا إلي أنه كان تعاقد على المشاركة فى العمل منذ أكثر من سنة.

كما ينتظر أيضًا الفنان سليمان عيد عرض فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلب، ومن إخراج شريف عرفة، والذى كان من المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الفطر الماضي ليتم تأجيله فى موسم أفلام عيد الأضحي المقبل.

وقال "سليمان"، إنه يعتبر  مشاركته في "النمس والإنس"، خطوة مهمة في مشواره الفني، وإضافة كبيرة له، مؤكدًا إنه ينتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر على حد قوله.