رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

"بسببه نزلت من أمريكا".. أيمن منصور يكشف كواليس وأسرار جمعته بالراحل سمير غانم فى "الزهر لما يلعب"‎

وشوشة
وشوشة
كشف الفنان أيمن منصور، كواليس وأسرار جديدة جمعته بالفنان الراحل سمير غانم قبل وفاته من خلال مشاركته فى مسرحية "الزهر لما يلعب". 

وقال "منصور" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "أنا جيت من أمريكا مخصوص عشانه، لما قالولي إني همثل معاه تركت كل اللي كنت بعمله في مقابل إني أشاركه التمثيل، لأني كنت مقرر مقدمش حاجة للجمهور إلا لو ليها قيمة ولما طارق الإبياري كلمني مفكرتش في أي حاجة غير إني أكون قدامه، كنت بروح البروفات عشان أضحك وانبسط مع الأستاذ". 

وأضاف: "بمثل بقالي ١٧ سنة عمري ما استمتعت في عمل قد ما استمتعت مع الأستاذ سمير غانم، الراجل دة مفيش زيه ومش هيتعوض، لا فنيا ولا إنسانيا والأستاذ أحمد الإبياري عمل رائعة لسمير غانم تختم آخر أعماله فعلا لأنه مجمع فيها كل الشخصيات اللي قدمها في مسيرته الفنية، لذلك أرى أن هذه المسرحية كرمت أستاذ سمير".

وأكد أنه ضمن المواقف الكوميدية التي جمعته كان دائما يقول له:" إنت دماغك مطرقة جامد وبتفهم" وكان دائم قول النكات والهزار داخل كواليس المسرحية فكان يجلس ويتجمع حوله باقي الفنانين من أجل الاستماع لخفة ظله وروحه المرحة. 

وكان قد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية ​السعودية​، المستشار تركي آل الشيخ عن عرض آخر أعمال الفنان سمير غانم قبل وفاته وهى مسرحية "الزهر لما يلعب"، عبر منصة شاهد.

الجدير بالذكر أن مسرحية "الزهر لما يلعب" بطولة سمير غانم وشيرين وأيمن منصور ورضا حامد وإيمان السيد ومنير مكرم وتأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.