رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

أخرهم رانيا يوسف.. نجوم تلقوا لقاح فيروس كورونا

وشوشة
وشوشة
يحرص عدد من الفنانين على محاولة توعية متابعيهم بضرورة تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، و أعلنوا عن تلقيهم القاح من خلال حساباتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي و منهم : 

رانيا يوسف 

نشرت منذ قليل الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع "تويتر"، مقطع فيديو أثناء تلقيها اللقاح. 

جنات

نشرت المطربة جنات صورة عبر حسابها على Instagram، أثناء تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح، وكتبت: "الحمدلله أخدت الجرعة التانية، التطعيم ضد كوفيد 19".

نبيل الحلفاوي

كشف الفنان القدير نبيل الحلفاوي، عن تلقيه لقاح فيروس كورونا رغم معاناته مع مرضي السكر والضغط، وكتب "الحلفاوي" عبر حسابه الرسمي على تويتر: "عندي سكر وضغط واتطعمت.. الأمراض المزمنة سبب أدعى للتطعيم.. وإلا ما كانوش أدوهم أولوية".

صلاح عبدالله 

الفنان صلاح عبدالله، ونشر صورة له أثناء تلقيه الجرعة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، وكتب: "صلاح توكل على الفتاح، وأخد اللقاح، وشكرا يا مصر".

سامو زين
نشر المطرب سامو زين فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وهو يتلقي لقاح كورونا، وقال خلال الفيديو: "النهارده اخدت لقاح إسترازينيكا في بلدي الثاني مصر.. وبشكر وزارة الصحة.. وأنصح كل متابعيني وأدعي كل جمهوري لأخذ اللقاح وإن إشاء تنتهي هذه الغمة قريبا".

نسرين أمين
أعلنت الفنانة نسرين أمين تلقيها لقاح فيروس كورونا، وكتبت فى تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "أنا اتطعمت الحمد لله".