رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد الكشف عن صلة القرابة بين حورية فرغلى وأمينة خليل.. هؤلاء الفنانين أقارب دون علم الجمهور‎

حالة من الاندهاش عاشها الجمهور بعد أن أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة أمينة خليل، بعدما سألها إعلامي شهير سؤالا قال لها فيه: "أمينة خليل ابنة خالتك سألت عليكي؟" ، فكان ردها صادم قائلة: "مامتها تبقى بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معرفش له، هو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة، الحقيقة هي مفكرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها ماسج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني".

وازدادت الحالة اندهاشا صادما بعدما أرسلت الفنانة أمينة خليل توضح بيانا تنفي فيه كونها ابنة خالتها قائلة فيه أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

مما زاد من دهشة الجمهور بعد إحراج أمينة خليل لها ونرصد خلال السطور التالية صلة القرابة التي تجمع بين الفنانين والتي ربما ستندهش منها وتعلمها لأول مرة. 

نبيلة عبيد وأميرة هاني
هناك صلة قرابة تجمع بين الفنانة أميرة هاني والفنانة القديرة نبيلة عبيد فهي ابنة شقيقتها وهذا الأمر حينما تم الإعلان عنه تفاجئ الجمهور نظرا لعدم وجه شبه بينهما. 

داليا مصطفى وناهد رشدي
وتعد الفنانة ناهد رشدي عمة الفنانة داليا مصطفى وهو أمر غير شائع بين الجمهور ولا يعلمه الكثير.

دلال عبدالعزيز وميساء مغربي
الكثير من الجمهور لا يعلم أنه هناك صلة قرابة بين الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة ميساء مغربي وذلك بسبب اختلاف جنسية كلًا منهما ولكن تبين أن دلال هى شقيقة زوج خالة ميساء مغربي. 

شمس البارودي وغادة عادل وريم البارودي
تعد الفنانة شمس البارودي خالة الفنانة غادة عادل من شقيقتها من أمها نظرًا لأن القديرة شمس البارودي لديها أخوة من الأباء فقط والأمهات فقط وتمتلك عددًا كبير. 
أيضا هناك صلة قرابة بين الفنانة شمس البارودي والفنانة ريم البارودي فهي ابنة عم أبيها. 

صابرين ونعيمة عاكف
هناك صلة قرابة بين الفنانة صابرين والراحة نعيمة عاكف حيث أن والدتها ابنة خالة الفنانة نعيمة عاكف وهذا الأمر لا يعلمه الكثير إلا أن هناك ملامح جميلة تجمعهما. 

محمد التاجي وعبدالوارث عسر
الفنان محمد التاجي هو حفيد الفنان عبدالوارث عسر، وذلك على الرغم من عدم وجود أي شبه بينهما واختلاف البنية الجسدية إلا أنه حفيده كما أنه يشترك معه في الموهبة الفنية الكبيرة. 

فيروز ونيللي ولبلبة
جيل من عائلة واحدة أضاف لنا البهجة حيث أن الطفلة المعجزة الفنانة فيروز هى شقيقة صاحبة أفضل فوازير للفنانة نيللي كما أنهما ابنتا خال الفنانة لبلبة والطبع الثلاثة يمتلكون ملامح واحدة.