رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد تمني عمرو عبدالجليل الموت.. هؤلاء الفنانين كانوا ينتظرون وفاتهم بفارغ الصبر‎

وشوشة
وشوشة
أصبح الموت من أقرب الأشياء لنا، نصادفه يوما بعد يوم ولحظة بعد أخرى، نراه في أخبار الصحف والمجلات، يقترب منا فيفقدنا أغلى وأقرب الناس، وهناك اختلافات عديدة بين البشر فالبعض يخشى الموت لأنه غير قادر على مواجهة الله في الوقت الحالي والبعض الآخر لا يخاف الموت وينتظره بفارغ الصبر ومن بين هؤلاء كان الفنان عمرو عبدالجليل، الذي صرح بذلك في آخر ظهور له بأحد البرامج مؤكدًا أنه يتمنى الموت ومتصالح مع نفسه في هذا الأمر ولا يخاف من الموت، وخلال السطور التالية نرصد أبرز الفنانين اللذين كانت لهم آراء متعددة حول موقفهم من الموت. 

جميل راتب 
ظهر الفنان جميل راتب، بأحد البرامج وتحدث عن الموت، وقال: "الموت بالنسبة لي هيبقى راحة من مشاكل مختلفة، مثل المرض والكبر في السن ومشاكل الحياة المختلفة، ولكنني لا أخاف من الموت وأخاف فقط من العذاب، ولذلك أفضل الموت بدون عذاب"، وبالفعل صعدت روحه إلى ربها وتوفي جميل راتب عقب الحقلة بعام واحد فقط.

سماح أنور
تمنت الفنانة سماح أنور، الموت وذلك بسبب خوفها من الإصابة بالأمراض، مؤكدة أنها لا تخاف من الموت لكنها تكره المرض، وأوضحت أنها تفضل الموت على الحياة وهى معذبة بالعديد من الأمراض، وقالت بأحد البرامج: "أتمنى أن أموت قبل أن تصيبني أمراض أعيش في آلام بسببها".

حورية فرغلي
تعرضت الفنانة حورية فرغلي، للتنمر الشديد بسبب ما حدث لها من عمليات متكررة لأنفها، وأكدت حورية في أكثر من برنامج أنها تمنت الموت بسبب سخرية الكثيرين من شكلها ووصفها بالمشوهة، وكانت حالتها النفسية في هذا التوقيت سيئة تماماً، ولكنها استطاعت أن تتجاوز هذا الأمر.

رجاء حسين
تمنت الفنانة رجاء حسين، الموت بعد وفاة نجلها وأكدت أنها تتمنى أن تلحق به وتكون معه في الآخرة وكان هذا من أصعب التصريحات الفنانين حول تمنى الموت الذي يصحبه ألما مبرحا نتيجة الفقد والحرمان. 

أحمد فلوكس
منذ أعوام كتب الفنان أحمد فلوكس، منشورا صادما لجمهوره قال فيه: "يا رب أعلم أنك عادل، وأعلم أنك تعلم ما بداخلنا، وتعلم من الظالم ومن المظلوم، وتعلم ما واجهته في حياتي من ظلم وافتراء وتعب.. يا رب أعني على ظلم البشر بقوة إيماني بك وبعدلك، واجعل الصبر والإيمان هو ملاذي وسلاحي، يا رب إن لم ير البشر رسائلك لهم، فأرهم قوتك على نصرة المظلوم ورجوع الحق وجبر الخاطر، يا رب ليس لي سواك، وإيماني بك ليس له حدود، وإن كان ظلمي من البشر والدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر".