رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تعرف على قصة اختيار سمير غانم لشخصية "فطوطة"

وشوشة
وشوشة
كان المخرج وائل فهمي عبدالحميد، نجل المخرج فهمى عبد الحميد، قد كشف كواليس اختيار الفنان سمير غانم، لبطولة "فوازير فطوطة"، موضحا أن والده خاف أن تمل الناس من أعماله بعد تقديمه 7 سنوات فوازير بطولة الفنانة نيللي، وفوازير الخاطبة، فقرر تغييرها، واقترحت عليه المذيعة فريال صالح أن يرى الفنان سمير غانم، وكان حينها يقدم برنامجًا في ستوديو 10، وأخبرته أنه سيضيف طابعَا كوميديًا على الفوازير. 
وقال خلال لقائه ببرنامج "فنجان قهوة" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "في عز مجد الفنانة نيللي وفوازير الخاطبة وعروستي، دخل مرحلة فطوطة وكانت مجازفة، خاصة أن البطل رجل"، لافتا إلى إنه لم يكن سعيدًا بقدوم شهر رمضان، لأن والده لم يكن يفطر مع الأسرة لارتباطه بالأعمال الدرامية، متابعا: "كانت الطقوس غائبة عن الأسرة".
وأضاف أنه في اليوم الأول لرمضان عند إذاعة حلقات فوازير جديدة كانت الأسرة تنتظر بفارغ الصبر ردود الأفعال حول الحلقة الأولى ومدى نجاحها وكان التوتر يسيطر على كامل الأسرة، مشيرًا إلى أن نجاح الحلقة يقاس برد فعل أقاربهم والناس العادية في الشارع.

وقد رحل الفنان سمير غانم، عن عالمنا، اليوم الخميس، إثر مشاكل صحية في الكلى، ومن بعدها إصابته بڤيروس، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين، ولفظ أنفاسه هناك.