رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

فى ليلة العرض الأول.. سعاد حسنى وأحمد زكى يتحدثان عن كواليس "هو وهى"‎

وشوشة
وشوشة
من وقت لآخر نشعر بالحنين للماضي ونحب نرى عمل فني قديم يجعلنا نتواجد في زمن مُختلف عن الذي نعيش فيه، ومن بين هذه الأعمال نشاهد مسلسل "هو وهي" الذي يُعد أولى أعمال سعاد حسني في عالم التلفزيون بعد النجاح الكبير التي حققته في السينما، وشاركها البطولة الفنان احمد زكي، ولأن اليوم 20 مايو يحل العرض الأول للمسلسل ستقرأ حديث النجمان عن العمل.

سعاد حسني
أكدت سعاد حسني، أن مسلسل "هو وهي" مثل السينما سواء في إيقاعه السريع أو أفكاره، كاشفة أن جميع أفكار العمل من قصص حقيقية اخذها صلاح جاهين من الكاتبة سناء البيسي التي كانت تكتب حكايات من الواقع في إحدى الجرائد.

وأضافت، أن هناك اختلاف كبير بين السينما والتلفزيون في طريقة التصوير، وعلى جانب آخر، قالت: "أنا لا شيء من دون مخرج قوي يعرف يظهر العمل الفني على أكمل وجه".

 
أحمد زكي
بدأ الفنان أحمد زكي، باعتراض على سؤال المذيعة عندما قالت له إنه في مسلسل "هو وهي" سيقدم أنماط غريبة، فقال لها إنه حريص دائمًا أن يقدم شخصيات حقيقة ومن الواقع ولم قدم أي شيء غريب، وفعل ذلك من خلال دور "الملاكم" في فيلم "النمر الأسود"، موضحًا أن هذا الفيلم عن قصة حقيقية تم نشرها في إحدى الجرائد، بالإضافة لدور "ضابط" في "الباطنية"، وأكد أنه قدم "طه حسين"، وتابع إنه جسد "الكوفير، والطالب، والمكانيكي" وجيع الأدوار المتنوعة.

وعاد واختتم حديثه عن مسلسل "هو وهي"، وأكد إنه من خلال الحلقات قدم أدوار متنوعة أيضًا مثل: الموظف، والعامل، الفلاح، وأضاف قائلًا: بعمل نماذج مُختلفة من الناس، ولم أقدم أي شخصية غريب أطلاقًا".