رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"نزلت الفجر أبكى في الشوارع".. عادل إمام يروى أصعب موقف مر بحياته‎

عادل إمام
عادل إمام
دائمًا نرى الفنان الكوميدي وهو مبتسم ويرسم الابتسامة على وجه الجميع لكن نادرًا ما نشاهد الجانب الإنساني المتواجد في حياته الشخصية، وفي هذا السياق، قررنا نكشف لكم أصعب موقف مر في حياة النجم عادل إمام أو "الزعيم" مثلما لقبه جمهوره وكل محبيه في الوطن العربي، ولأنه اليوم يحتفل بعيد ميلاده الـ81، ستتعرف في السطور التالية على الجانب الآخر الذي لا تعرفه عنه من خلال موقف جعله يبكي في شوارع القاهرة.

تحدث عادل إمام، في لقاء نادر له في برنامج "واحد من الناس"، عن علاقته بوالدته، قائلًا: هي كانت لا تقرأ ولا تكتب لكن كان لديها حس ثقافي عالي جدًا، وكان لها هيبة كبيرة وتدعي لي: ربنا يحبب فيك خلقه، وتدعب لزوجتي وهذا شيء لم يحدث كثيرًا".

ثم روى تفاصيل وفاتها مؤكدًا أن هذا الموقف لن ينسى أبدًا ووصفه بأصعب موقف بمر بحياته بأكماها، وتابع قائلًا: "بعد وفاتها لقيت نفسي نزلت إلى الشارع في القاهرة، وبالتحديد وسط البلد، في الفجر وأبكي بشدة حسيت إني فقد إكبر وإغلى حب في حياتي.

واختتم عادل إمام، حديثه عن والدته قائلًا: "أنا ما بخفش من الموت لكن هي كانت كل شيء في حياتي وفي المستشفى لم استطيع رؤية وجهها، هي غالية عليّ جدًا ولا يوجد أحد في الحياة يُحبني أكثر من أمي".