رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

حوار/ هنا الزاهد: شخصيتى فى "النمر" بها تمثيل حقيقى.. وأحمد فهمى يدعمنى دائمًا

وشوشة
وشوشة
استطاعت أن تصعد في عالم الفن بسرعة الصاروخ، فخلال سنوات قليلة حفرت اسمها كبطلة في عالم الفن، وقررت هذا العام أن تنطلق أكثر لتحقق المزيد من النجاحات، كما قررت تغيير جلدها من الكوميدي للدرامي، إنها الفنانة هنا الزاهد، التي قامت ببطولة مسلسل "النمر" خلال الموسم الرمضاني، بالمشاركة مع الفنان محمد إمام، وأجرى "وشوشة" حواراً معها، للوقوف على كواليس المسلسل، والمزيد من التفاصيل، تجدونها في الجوار التالي:

يعد "النمر" أول تعاون بينك وبين محمد إمام.. حدثينا عن الكواليس؟
أعتبره من أفضل الفنانين الذين تعاونت معهم، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فهو شخص جدع ومحترم ويتعامل بود، وأنا أراه ممثل متميز وشخص حقيقى، يساعد مَن حوله باستمرار في الكواليس.


بعد تقديمك عدد كبير من الشخصيات المختلفة في "حلوة الدنيا سكر" ما الذي رأيتنه مختلفاً في شخصية "ملك" بمسلسل "النمر"؟
شخصية ملك بها تمثيل بجد وانفعالات كثيرة مختلفة، فهي ليست لايت مثل أغلب أدواري السابقة،  بل بها شغل ومذاكرة، فأحسست أنها ستبرز نقطة جديدة عندي في التمثيل لم يراها الجمهور من قبل.

مشهد انهيارك عندما رأيتِ والدتك في المستشفى بعد ٢٠ عاما كان صعباً، فكيف كانت كواليسه؟
استغرق مننا الكثير من الوقت، وانهارت من البكاء بسببه، فقد اندمجت كثيراً في التمثيل، وكنت أشعر أنها والدتي التي لم أراها بالفعل منذ ٢٠ عاماً، فكان من المشاهد الصعبة جداً بالنسبة لي، ولكنني أعتبره المشهد الأقرب لقلبي.

كيف استعديت لدور ملك، وهل قمتِ بزيارة الصاغة؟
لا لم أزر أي صاغة نظراً لإصابتي بفيروس كورونا وضيق الوقتـ، فقط قرأت الورق جيداً والتزمت به وذاكرته جيداً. 

ماذا عن تجربتك مع الكورونا أثناء التصوير؟
اعتبر ذلك أصعب ما واجهني أثناء التصوير، وكنت أيضاً أصور حلوة الدنيا سكر ولم أنته منها، فتسببت فترة الأسبوعين في ضغط في التصوير ومشاهد كتير.

المسلسل به خيانة.. هل تعرضت لها قبل ذلك؟
لا لم أتعرض لها الحمدلله، ولكنني تعرضت للغدر.

كيف ترين خطوة "النمر" و"حلوة الدنيا سكر" في مشوارك الفني؟
مسلسل حلوة الدنيا سكر كنت أحلم به منذ زمن والحمدلله حلمي تحقق بعدما نجح المسلسل وحصد الكثير من ردود الأفعال، وأيضاً النمر سعيدة به جداً، فهو منذ الحلقات الأولى يتصدر التريند ويتحدث عنه الجمهور.

ماذا أرهقك أكثر "النمر" أم "حلوة الدنيا سكر"؟
حلوة الدنيا سكر أرهقني كثيراً بسبب كثرة الشخصيات، فكان يحتاج إلى تركيز كبير، وأحياناً كنت أصور شخصيتين أو ثلاثة في يوم واحد، والانتقال من شخصية لأخرى كان أمر ليس بالسهل على الاطلاق، لكن الحمدلله ردود الأفعال هونت علي الكثير.

وأين زوجك الفنان أحمد فهمي من اختياراتك الفنية.. هل يدعمك؟
أحمد بيدعمني كإنه أنا، ودائما يفتخر بي ويساندني، ويعطي لي رأيه دائمًا، وهو الذي شجعني على خوض تجربة النمر وحلوة الدنيا سكر.