عماد زيادة… يصعد سلم النجومية بخطوات ثابتة

ليس بالضرورة أن تكون بطل العمل كي تأخذ لقب "نجم" فربما تكون "نجم" الشخصية التي تقدمها من خلال إتقانك لها، والدليل على ذلك ما قدمه الفنان عماد زيادة، هذا العام في مسلسل "نسل الأغراب"، من خلال شخصية "بكرى الظلط" فكان نجم الشخصية التي قدمها وبرع في تجسيدها فهو كبير الغجر الذي يتحد مع "عساف الغريب" أحمد السقا، على ابنة خالته "غفران الغريب" أمير كرارة ثم يكتشف بالنهاية أنه تم خداعه من قبل "عساف".

وأتقن عماد زيادة، طبيعة حياة الغجر واللهجة المستخدمة وبرع في تقديم شخصية من أفضل الشخصيات التي قدمها حيث استطاع أن يقنع الجمهور بطبيعة هذه الفئة وذلك دون أي مجهود منه.

فيتميز عماد زيادة بقدرته على التمثيل بأريحية شديدة ودون أي افتعال.

ويتمتع بقدرته على التنوع بين السينما والدراما وتقديم أعمالا خلدت فى أذهان الجمهور بسهولة ويسر، لكنه يميل هذه الفترة للدراما أكثر من السينما نظرا لحب البيوت المصرية له واستطاعه الدخول لها فى أي وقت.

ويتنوع عماد زيادة بين أدوار الخير والشر وغير مقتصر على تقديم نوعية واحدة فقط فأتذكر دوره البارز في مسلسل العراف بشخصية "لطفى" الذي تمتلئ بكمية من الطيبة الغير طبيعية ووقف أمام الزعيم عادل إمام في هذا المسلسل وأثبت حضوره المضئ وأثر في جمهوره.

"عماد زيادة" يزداد يوما بعد يوم تألق وإبداع وتنوع واختلاف وتميز وينتقي أدواره بعناية شديدة نظرا لحرصه الدائم على أن يكون عند حسن ظن الجمهور.
Aa