رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أيمن سلامة.. المؤلف المبتكر دائما

أيمن سلامة
أيمن سلامة
صاحب الفكر المختلف بالضرورة يجب أن يكون مؤلف مبدع وهذا الحديث ينطبق على المؤلف والسيناريست أيمن سلامة، الذي ساهم في كتابة أعمال مخلدة بالذاكرة، فمن منا لا يتذكر مسلسل قضية صفية للفنانة مي عز الدين، ومسلسل امرأة في ورطة للنجمة إلهام شاهين ومع سبق الإصرار وحكاية حياة وضد مجهول أعظم أعمال الفنانة غادة عبد الرازق وأعمالا أخرى كثيرة يتذكرها الجمهور بسبب بنائها الدرامي السليم والجمل الحوارية العظيمة.

وكان لأيمن سلامة الحظ الأكبر في كتابة أعمل هى البطولة المطلقة لكل فنان وضع الثقة به وكان عند حسن ظنهم نظرا لابتكاره وإبداعه الفني وكلماته المميزة. 

فكتب أيمن سلامة، أول بطولة مطلقة للنجمة زينة، من خلال مسلسل ليالي وكذلك قضية صفية لمي عز الدين ولما كنا صغيرين لريهام حجاج.

أيضا من مميزات المؤلف أيمن سلامة، قدرته الفائقة على التنوع فقدم الدراما الصعيدية على أكمل وجه من خلال مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا وهى من أصعب أنواع الدراما  على أي مؤلف لكن أيمن سلامة يستطيع بأفكاره ورسائله أن يصل لقلوب الفنانين بسهولة ويسر.

وأخيرا وليس آخرًا أبدع في كتابة مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، في الموسم الرمضاني الحالي، كأول بطولة مطلقة لها وذلك بقيادة المخرج أحمد شفيق، وستجد نفسك فى هذا العمل أمام مسلسل كامل ومحتوى هادف يجمع بين المتعة والرسالة بفضل المؤلف أيمن سلامة، القادر على جذب الجمهور بسهولة ويسر وقدرة فائقة مخاطبا عقول الجمهور بشكل مستنير يليق بهم.

ومن أمتع ما قدمه أيمن سلامة هذا العام وجود الكثير من المفاجآت والصراعات بمسلسل "بنت السلطان" وهذه المفاجآت التي خلقت جو من الإثارة والتشويق وجذب ولفت الأنظار.

أيمن سلامة كان ومازال إبداع الكتابة في مصر من خلال أعمالها التي ستظل خالدة أبد الضهر.